وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس ديوان الرقابة يبحث سبل التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 13:32 )
رام الله -معا - بحث رئيس ديوان الرقابة المالية و الإدارية د. سمير أبو زنيد مع وفد مشترك من المستشارين و الخبراء في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبعثة الإتحاد الأوروبي لمساندة الشرطة الفلسطينية برئاسة عدنان فرمند قائد فريق المستشارين سبل التعاون المستقبلي مع ديوان الرقابة المالية والإدارية .

وأطلع من خلاله رئيس الديوان الوفد الزائر على آليات العمل في الديوان ونوعيه التقارير الصادرة، مشيراً إلى العلاقة المميزة التي تربط الديوان بالشركاء والتي تقوم على أساس المهنية والتعاون في مجال الرقابة و مكافحة الفساد، مؤكداً أن الأنشطة متعددة ولكن الهدف واحد.،مؤكدا أن دور الديوان يكمن في التدقيق والفحص ورفع تقارير مهنية بمعايير دوليه للوصول إلى خدمة مجتمعية ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن و تعمل على تعزيز مبادىء الحكم الرشيد.

من جانبه شكر عدنان فرمند د. أبو زنيد على المعلومات التي قدمها حول عمل الديوان و عن علاقته مع الشركاء مرحبا بأي اقتراحات تسهم في مكافحة الفساد والتي تساعد على إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة الخالية من الفساد.

من الجدير بالذكر انه كان قد حضر اللقاء من جانب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد أحمد الشرفاء مدير مشروع تطوير القدرات و السيد أحمد عيسى أحد المستشارين في المشروع.