وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير يكرم المحرر محمد منصور

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 14:11 )
جنين - معا - كرم نادي الأسير الفلسطيني الأسير المحرر محمد عوض محمد منصور والبالغ من العمر 32 عاما من بلدة عانين والذي أمضى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي 4 سنوات تنقل خلالها في العديد من مراكز التوفيق والاعتقال.

وقد شارك بالتكريم عدد من ممثلي اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ولجنة أهالي الأسرى والأسرى المحررون والشخصيات الاعتبارية.

وضم الوفد كلاً من راغب أبو دياك أمين سر نادي الأسير الفلسطيني في الوطن وعلي أبو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى وكل من رجال الإصلاح يوسف غانم حنتولي وطلال حنتولي والأسير المحرر عمر ملالحة ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى وكل من إبراهيم ونضال حنتولي.

بدوره اعتبر أبو دياك أن التكريم يأتي في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لنضالهم، وتأكيداً على الثناء للأسير محمد وعائلته.

وحيا أبو خضر صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي ودعا رفاق دربهم الأسرى المحررين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل إبقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات.

وثمن منصور دور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنباً إلى جنب مع اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، إضافة إلى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة.

فيما سلم المشاركون في التكريم درع العهد والوفاء للأسير المحرر منصور وذويه والذي قدمه نادي الأسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته.