وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب بنات تربية أريحا وصيفاً لبطولة السلة المركزية

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 18:18 )
اريحا - معا - رضوان مرار : ظفر منتخب مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار لكرة السلة إناث , بالمركز الثاني في بطولة كرة السلة المركزية للمرحلة الثانوية إناث , والتي أقيمت الثلاثاء الماضي في قاعة سرية رام الله الأولى في مدينة رام الله وقاعة ماجد اسعد في مدينة البيرة . التي حضرها ممثلاً عن تربية أريحا مشرفة النشاط الرياضي في تربية أريحا شيرين جودة .وشارك في البطولة التي نظمتها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي . منتخبات تمثل مديريات التربية والتعليم في أريحا, نابلس, الخليل, رام الله , بيت لحم , جنوب نابلس ,جنوب الخليل .

من جهته بارك مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد الحواش فوز منتخب تربية أريحا بالمركز الثاني ,مؤكداً على أهمية
المشاركة والتنافس في هذه البطولات و المسابقات الرياضية والتي من شأنها ان تنعكس إيجابا على مستوى الطلبة و نشاطهم وتحصيلهم الدراسي .مضيفاً أنها تعمل على تنمية وصقل مهارات الطلبة وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم الرياضية .

كما نوه الحواش إلى انه ليست هذه المرة الأولى التي تحصد فيها أريحا مركز الوصافة لبطولة السلة المركزية , مشيراً لحصول أريحا على المركزالثاني لبطولة السلة المركزية للسنة الثالثة , مما يدلل على المستوى الفني العالي الذي يتمتع فيه منتخب مديرية أريحا .والجهد الملموس الذي يبذله معلمو معلمات ومشرفو ومشرفات التربية الرياضية في مديرية أريحا . مقدماً شكره لقسم النشاطات الطلابية وكل من ساهم في هذا الفوز .
|252651|
فيما قسمت المديريات المشاركة وعددها تسعة إلى مجموعتين : المجموعة الأولى/ ضمت مديريات نابلس،جنوب الخليل،أريحا،الخليل .

المجموعة الثانية/ ضمت مديريات رام الله والبيرة،سلفيت،القدس،بيت لحم،جنوب نابلس وجرت البطولة و فق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة ,وقام بتحكيم المباريات حكام معتمدون من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بإدارة الحكم الدولي أ. ناصر البدر ساري .
وفي نهاية البطولة قام الحضوربتتويج الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني .