وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الأوقاف تحتفل بتخريج الفوج ال _ (85) من طلبتها

نشر بتاريخ: 27/05/2007 ( آخر تحديث: 27/05/2007 الساعة: 22:54 )
غزة- معا- احتفلت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بتخريج الفوج ال- (85) من طلبة دار الأيتام الإسلامية الصناعية في القدس بحضور الوزير حسين مطاوع الترتوري ومسؤولي الوزارة .

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم رتلها أحد طلبة الدار ومن ثم عزفت الفرقة النحاسية التابعة لدار الأيتام السلام الوطني الفلسطيني وهي الفرقة التي أسست منذ عام 1922م بعد عام من تأسيس الدار ، ثم رحب مدير دار الأيتام الإسلامية الشيخ تيسير رجب التميمي بمعالي الوزير شاكراً له اهتمامه بدار الأيتام وطلبتها، وقدم شرحاً من نشاطات المدرسة والأقسام الموجودة بها .

وتحدث أ.د. حسين الترتوري وزير الأوقاف مقدماً التهنئة للطلبة الخريجين ولأساتذتهم وكل من عمل خلال السنوات الماضية حتى أثمرت الجهود بتخريج هذه الكوكبة من الطلبة المؤهلين.

وأكد على أهمية تسلح الطلبة بالعلم وفضل العلم والعلماء حاثاً الخريجين على تقوى الله وأن يستمروا في نشاطهم وجهدهم واجتهادهم وأن يكونوا خير سفراء لمدرستهم وشعبهم.

وقال "ان الوزارة ستستمر في تقديم العون والدعم وكل ما من شأنه رعاية الأيتام وتزويدهم بما يخدم مسيرتهم العلمية والعملية حتى بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف،".

وألقى أحد الطلبة الخريجين كلمة باسم الخريجين البالغ عددهم 45 طالبا شاكرا وزارة الاوقاف ومعالي الوزير على رعايتهم واهتمامهم بالمدرسة وحضورهم حفل التخرج وتخلل الحفل الاناشيد الدينية والوطنية والمسرحيات الهادفة والمعبرة