وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن تفتتح مختبر حاسوب نموذجي في نابلس

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 19:56 )
نابلس - معا - بحضور وزير النقل والمواصلات د.نبيل الضميدي وبحضور عدد من ممثلي المؤسسات الوطنية والتعليمية ومدراء المدارس الإسلامية للذكور والإناث، وجمع من اولياء امور الطلبة، افتتح رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية مختبر الحاسوب النموذجي ومصلى المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور، واللذين تم تجهيزهما بتبرع من اهل الخير في محافظة نابلس.

وحضر من اعضاء الهيئة الادارية الدكتور كمال الوزني، خالد حميض، سعاد حجاوي وختام الجوهري، وعدد من وجوه الخير في المحافظة وهم حسنين العفوري وعمر برهم والحاج جلال أبو خميس وخالد القدومي.

وتم استقبال الحاضرين في قاعة المدرسة حيث قام مدير المدرسة عصام الصدر بالترحيب بالحاضرين، مثمنا جهود رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية على جهودهم في الرقي بالمدارس الاسلامية تربويا وتعليميا واصلا الشكر للمتبرعين واهل الخير في المحافظة.

ألقى بعد ذلك رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة رحب فيها بالحاضرين من أهالي الطلبة والمدعوين، وتحدث عن رسالة جمعية التضامن الخيرية وقدم شكره للمتبرعين للجمعية ومدارسها خاصا بالشكر فراس القصص على تبرعه بتجهيز وتأثيث مختبر الحاسوب، ولمها حجاوي على تبرعها المشكور لتجهيز وتأثيث مصلى المدرسة واصلا الشكر لسعاد حجاوي رئيسة قسم الايتام على جهودها في تطوير مرافق المدارس الإسلامية والتواصل مع اهل الخير في المحافظة.

وتوجه بعد ذلك الحاضرون الى مختبر الحاسوب ومصلى المدرسة وقاموا بالتجوال فيهما، ومن الجدير ذكره ان مختبر الحاسوب قد تم تأثيثه بكامل الادوات والاجهزة اللازمة، حيث تم تزويده بأجهزة حاسوب جديدة وطابعة ملونة وجهاز لا بتوب متطور، اضافة الى تزويده بنظام صوتيات ونظام تكييف حديث وطاولات للكمبيوتر.

كما وتمت اعادة تجهيز مصلى المدرسة وتزويده بالموكيت والانارة والدهان.