وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة النادي الأهلي الجديدة تتسلم مهامها رسمياً

نشر بتاريخ: 28/11/2013 ( آخر تحديث: 28/11/2013 الساعة: 21:12 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:تسلمت إدارة النادي الأهلي مهامها رسمياً ظهر اليوم الخميس، خلال لقاء جمع الإدارة الجديدة للنادي المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة، والإدارة السابقة، بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة، ونبيل عواجة مدير دائرة الأندية، وكانت الوزارة قامت بتكليف الإدارة الجديدة بعد استقالة مجلس الإدارة السابق، وعدم القدرة على عقد الجمعية العمومية للنادي.

وأبدى عامر أبور مضان عن أمله في قيام الإدارة المكلفة بمهامها على أكمل وجه، وقيادة النادي إلى الطريق الصحيج، واستكمال ما أنجزه المجلس السابق، كما أثنى على جهود الإدارة السابقة وشكرها على جهودها الكبيرة في خدمة النادي.

بينما قدم إبراهيم حمدونة عضو مجلس إدارة النادي السابق شكره للوزارة على جهودها في دعم النادي، وتمنى التوفيق للمجلس الجديد.

أما رئيس النادي الجديد معتصم صلاح فأكد على أهمية تعاون الجميع من أجل إنجاح الإدارة الجديدة وإعادة النادي لموقعه الصحيح والمنافسة في كافة الألعاب، بينما طالب نبيل عواجة اللجنة المكلفة بالعمل وفق الأصول القانونية، وفتح باب الانتساب للجمعية العمومية، والتحضير لإجراء الانتخابات، مع انتهاء الفترة المحددة لعمل اللجنة، كما أكد على أهمية تعاون جميع الأطراف من أجل إنجاح العملية الانتخابية والتوافق على الإجراءات اللازمة وفق القانون.
يذكر أن اللجنة الملكفة لإدارة النادي الأهلي تتكون من:"معتصم صلاح (رئيساً)، عماد عفانة (نائب الرئيس)، خالد أحمد الشيخ (أمين السر)، عبد الحميد زغبر (عضو)، نصر دبابش (مدير النادي)".