وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القنصل البريطاني العام يحل ضيفا على مركز غراس الثقافي

نشر بتاريخ: 29/11/2013 ( آخر تحديث: 29/11/2013 الساعة: 14:52 )
بيت لحم- معا - حل القنصل البريطاني العام سير فنسنت، صباح هذا اليوم، ضيفا على مركز غراس الثقافي، وكان في استقباله أدمون شحادة المدير العام لجمعية بيت لحم العربية للتاهيل، وعدد من أعضاء مجلس الادارة، وابتسام الزغير مديرة مركز غراس الثقافي وطاقم العاملين.

وتجول القنصل في كافة أرجاء المركز واضطلع على الخدمات والبرامج والأنشطة التي تقدم للأطفال والأهالي من قبل مديرة المركز، وعبر عن اعجابه العالي بجودة ونوعية هذه الخدمات وأهميتها.

أدمون شحادة مدير عام جمعية بيت لحم العربية للتأهيل رحب بالقنصل الضيف، وتحدث عن غراس، ووصف مديرته الزغير بأنها مثابرة ومعطاءة وأنه يتعامل معها ومنذ العام 1981 وحتى الآن كإبنته، ثم تحدث عن أنشطة وفعاليات وخدمات جمعية بيت لحم العربية في كافة أرجاء الوطن.

بدورها، حيت ابتسام الزغير القنصل الضيف سير فنسنت وشكرته على زيارته للمركز، كما شكرت أدمون شحادة وكافة طواقم جمعية بيت لحم على دعمهم المتواصل ومنقطع النظير لغراس.

وفي كلمته أمام أعضاء فرقة حكايا الفنية التابعة لمركز غراس وبعد أن قدموا عروضا شيقة وهادفة، أثنى فنسنت على المركز ادارة وموظفين وأطفال وبدأ حديثه بجملة ذات مغزى حيث قال " سمعت أنكم كنتم في ضيافة بلادي وأصريت على زيارتكم، وها أنا تعرفت على مركزكم الجميل جيدا وإن معرفة الشعب الفلسطيني ستؤدي بالضرورة إلى حب هذا الشعب، وعليه سنعمل جاهدين على أن يكون مستقبل هؤلاء الاطفال أفضل بكثير من حاضرهم ... أنهيت 7 سنوات من العمل الدبلوماسي في القدس وغزة والضفة وها أنا شارفت على إنهاء عملي، وقريبا سأعود لبلدي، وأعدكم بتواصل على المستوى الشعبي لا الرسمي مع غراس مستقبلا".