وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة اعمار الخليل واتحاد الشطرنج واللجنة الامنية ينظمون بطولة شطرنج

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 13:54 )
الخليل - معا - احتضنت البلدة القديمة في الخليل مساء الجمعة فعاليات بطولة الشطرنج بمشاركة نخبة من لاعبي محافظة الخليل وبيت لحم ، حيث كان يوما رياضيّا بامتياز وسط أجواء من المنافسة العالية، ادار لقاءات البطولة الحكم بهاء مسودة الذي اعتمد النظام السويسري مع سبع جولات مدة الواحده منها خمسة وعشرون دقيقه ، وفي نهاية البطولة اعلن الحكم عطالله وراد بطلا للبطولة وحل امجد وزوز في المركز الثاني بينما اكتفى محمود الحداد بالمركز الثالث.

وفي الحفل الختامي للبطولة تحدث عماد حمدان مدير عام لجنة اعمار الخليل عن ترحيب اللجنة لتلك المشاركات الرباضية الهادفة واهمية عقدها في البلدة القديمة لحث الفئات الشبابية على استثمار جهودهم وطاقاتهم الفكرية في رياضات مفيدة، وقدم شكره للجنة الشطرنج في الخليل والاتحاد الفلسطيني للشطرنج واللجنة الامنية في البلدة القديمة على انجاح هذه الفعالية المميزة.
|252948|
واضاف نهاد ناصر الدين بحديثه عن أهمية هذه اللقاءات في تطوير اللعبة مؤكدا انها تساهم في رفعة لعبة الشطرنج في دولة فلسطين.

من جانبه شكر بهاء مسودة حكم هذه البطولة كل المشاركين على التزامهم وجديتهم في احراز افضل النتائج وتحقيق الاهداف المرجوة من هذه الفعالية.

وفي الختام اشاد يونس الجنيدي ممثل عن اللجنة الامنية في البلدة القديمة بدور المؤسسات العاملة في دعم صمود البلدة القديمة بما فيهم لجنة اعمار الخليل، وان هذه الانشطة تعمل على تعزيز دور المجتمع المحلي في خلق مبادرات شبابية تعمل على تفعيل الحركة في البلدة القديمة.