وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الموهوب احمد ماهر يؤكد ولاءه للفدائي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 15:24 )
غزة _معا _كامل غريب : قال احمد ماهر مهاجم فريق الكرة في نادي شباب الظاهرية ومهاجم منتخب فلسطين انه سعي بكل جهده من اجل تمثيل المنتخب الفدائي الفلسطيني في بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 25 كانون ثاني وحتى الثامن من كانون ثاني من العام المقبل رغم ما يمر به من ظروف تزامن الاختبارات الجامعية مع مشاركة الفدائي بغرب اسيا التي كانت ستجبره عن الاعتذار لكنه حرص على انهاء هذا الامر على ان يخوض الاختبارات الجامعية لوحده مع نهاية الفصل كي يتمكن من الظهور مع الفدائي بغرب اسيا .

واضاف ماهر ان هذا القرار اتخذه من نابع حبه واحترامه لقميص الفدائي الفلسطيني وانتماءه له متمنيا ان يحقق احلامه وطموحاته مع منتخب بلاده في بطولة غرب اسيا ومن بعدها مسابقة كاس التحدي التي تعتبر حلم للشارع الرياضي الفلسطيني لطرح ابواب التواجد في نهائيات كاس اسيا باذن الله لاول مرة في تاريخ فلسطين .

واكد ماهر انه شرح ظروف دراسته الجماعية للجهاز الفني للكابتن جمال محمود الذي تفهم موقفه وثمن حرصه على التواجد مع الفدائي مشددا على الالتزام بتدريبات الفدائي والمشاركة في البطولة الهامة .

واوضح ماهر ان هذه المشاركة تعتبر خير اعداد لنا لكاس التحدي كما تعتبر تجربة مهمة وغنية لنا من خلال الاحتكاك بمنتخبين قويين مثل قطر والسعودية ونحن نمتلك جيل قادر على مقارعة كلا المنتخبين والسعي للتاهل الي الدور الثاني .

وحول الظاهرية وما عاشه في مرحلة الذهاب اكد على ان الظاهرية سيبقي منافسا قويا على اللقب في مرحلة الاياب وسيظهر وجه الحقيقي من خلال السعي للمحافظة على لقبه مشيدا بالروح الطيبة والعزيمة التي يظهرها زملاءه سعيا من اجل استعادة الانتصارات في مرحلة الاياب .

ويعتبر ماهر واحدا من ابرز المهاجمين الشبان على الساحة الفلسطينية وتدرج مع المنتخبات الفلسطينية في الاعوام الاخيرة جتي وصل للاولمبي والمنتخب الفدائي ونال ثقة جمال محمود بفضل موهبته وقدراته الفنية والتي جسدها كذلك مع فريقه الظاهرية وتوج معه بالقاب محلية عديدة ابرزها دوري وكاس المحترفين .