وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب التغيير ينظم يوما طبيا في بلدة أبو ديس

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 16:43 )
القدس - معا - نظم شباب التغيير في بلدة ابوديس وبالتعاون مع جمعية إنعاش القرية في ابوديس والإغاثة الطبية الفلسطينية يوما طبيا مجانيا اليوم السبت.

وشارك في اليوم الطبي كل من الدكتور عبد الله أبو هلال وهو طبيب عام يعمل في جمعية المقاصد الخيرية وأيضا الدكتور عامر محسن و هو طبيبا للعيون وعدد من أطباء الإغاثة الطبية الفلسطينية.

وتم توزيع الأدوية على المراجعين مجانا وكان الإقبال ممتازا من أهالي البلدة وعبروا عن شكرهم لشباب التغيير على هذه اللفتة و تمنوا لو أن يتم تنظيم المزيد من تلك الأيام الطبية في البلدة.

وعلى صعيد آخر طالب شباب التغيير الجهات المسؤولة النظر إلى وضع الخدمات الصحية المقدمة في المنطقة حيث ان المنطقة بحاجة ماسة الى مستشفى كاملة تخدم اهل المنطقة حيث ارتقى عدد من الشهداء المرضى من اهالي المنطقة و كان اخرها الطفلة نور عفانة التي حال حاجز الكونتينر دون وصولها لمستشفى بيت جالا و فارق الحياة على الحاجز.

ومن جهة اخرى دعا شباب التغيير بدعوتكم لحضور الوقفة التأبينية للقائد الراحل صلاح عياد "ابو زينة" تحت عنوان "لا ننسى قادتنا" و ذلك يوم غد الاحد ال على مفرق راس كبسا امام مسجد الفاروق حيث سيتم افتتاح نصب تذكاري للراحل و تسمية الميدان باسم القائد الراحل صلاح عياد.

يذكر ان شباب التغيير قائمة تشكلت في انتخابات المجلس المحلي في ابوديس وتضم كل من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.