وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتيات أطفال بلاحدود يظفرن بلقب مهرجان الواعدات الذي نظمه اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 30/11/2013 ( آخر تحديث: 30/11/2013 الساعة: 20:35 )
بيت لحم – معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية- ظفر فريق الواعدات بأكاديمية أطفال بلاحدود لكرة القدم بالمركز الأول في مهرجان الواعدات الذي نظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم الجمعة، بالشراكة مع مؤسسة الحق باللعب والوكيل المعتمد لشركة اديداس في فلسطين، الذي أقيم بمشاركة 12 فريقا على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس.

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم قد تابع فعاليات المهرجان وجدد تأكيده على سياسة الاتحاد في مواصلة العمل على تطوير الرياضة النسوية وفتح الآفاق أمامها والاستعانة بكل الخبرات الدولية من اجل ذلك.

واعتبر المهرجان نموذجاً ايجابياً خلاقاً يحمل العديد من الرسائل والمفاهيم والتي اهمها أن الرياضة الفلسطينية درجة إنتشارها اجتماعياً وأكاديمياً وجغرافياً وصلت الى الطموح الذي تتطلع إلى تحقيقه والبناء عليه.

من جهته اعتبر الاستاذ سهيل دعيبس، عضو اتحاد كرة القدم، منسق عام اكاديمية اطفال بلاحدود، ان فوز فريق الاكاديمية سيكون له دور ايجابي في مواصلة العمل على بذل قصارى الجهود من اجل تطوير الفرق الناشئة في الأكاديمية على مستوى الذكور والاناث مؤكدا ان الظفر بلقب المهرجان يؤكد على الجهد المبذول عند الطواقم الفنية في الاكاديمية من اجل تخريج فرق فلسطينية قادرة على المنافسة في المستقبل.
|253034|
وأشاد دعيبس بالعمل المشترك الذي تقوم به الأكاديمية مع اتحاد كرة القدم في المشاركة في الفعاليات التي ينظمها على مستوى الفئات العمرية مشيدة بالسياسة الحكيمة التي يتبعها اللواء الرجوب في تطوير وإيجاد فرق متعددة على مستوى الذكور والإناث في المجتمع الفلسطيني.

وبحسب نظام البطولة الكروية التي أقيمت خلال المهرجان فان الفرق تقسمت على 4 مجموعات حيث جاء فريق الأكاديمية ضمن المجموعة الاولى وتصدرها برصيد إحدى عشر نقطة معلنا تأهله الى دور الأربعة منها حيث تغلب على فريق البيرة في نصف النهائي بهدفين لهدف مؤكدا أحقيته بالفوز بالبطولة بعد فوزه على بيت ساحور بثنائية نظيفة.

وجرى تتويج فريق اطفال بلاحدود بالميداليات الذهبية وكأس البطولة ، كما تم تكريم كافة الفرق المشاركة بهدايا تذكارية .