وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني يسلم غرفة نوم للكفيف محمد قاسم في جنين

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 13:00 )
جنين- معا- قدم قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان هدية عبارة عن طقم نوم للشاب الكفيف محمد قاسم من جنين تعبيرا عن الاعتزاز والتقدير له ولخطيبته التي وافقت على الاقتران به رغم معاناته من فقدان بصر كلي، ولمساعدتهما في توفير متطلبات زفافهما نظرا لظروفه الصعبة.

وبعد اطلاع اللواء أبو دخان على قصة كفاح وتحدي الكفيف وخطيبته التي كتبها الزميل علي سمودي ونشرتها صحيفة "القدس" وبحضور مدير اللجنة العلمية في جنين الرائد احمد قاش والنقيب فايز الشيخ إبراهيم مدير العلاقات العامة في الأمن الوطني، وعلي سمودي، جرى تسليم محمد وخطيبته الهدية في جنين .

وأفاد العميد القاضي مدير اللجنة العلمية في فلسطين، انه فور الاطلاع على القصة المؤثرة لمحمد الذي يتمتع بروح عطاء وإصرار وكفاح ووقوف خطيبته لجانبه لكسر القيود وبناء أسرة وحياة سعيدة، اصدر اللواء نضال أبو دخان تعليماته بمساعدتهما والوقوف لجانبهما تنفيذا لرؤية الرئيس محمود عباس الذي أكد على أهمية رعاية ودعم هذه الشريحة وتوفير مقومات الصمود لها ودعمها لتعيش بكرامة.

وأوضح أن الهدية المتواضعة عبارة عن رسالة عهد ووفاء للمكافح محمد ليستمر في خطواته ويحقق النجاح، مؤكدا أن الأمن الوطني الفلسطيني واللجنة العلمية التي هي جزء لا يتجزأ من أفرع قوات الأمن الوطني الفلسطيني ستبقى السند والداعم لشعبنا في كافة المجالات وضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تنفذها وترعاها في كافة محافظات الوطن.

من جانبه المواطن محمد شكر الرئيس أبو مازن على رعايته واهتمامه به ومتابعة قضيته، وعبر عن بالغ امتنانه للواء أبو دخان الذي سارع لتقديم هدية رائعة لمساعدته على تجاوز العقبات في حياته، وتمنى مساعدته في توفير باقي احتياجاته، وشكر كل من تابع قضيته واهتم بها وإيصالها لمساعدته في مواصلة رحلة كفاحه.