وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام: منتجاتنا الوطنية ذات جودة عالية وتستحق الدعم والثقة

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 12:56 )
رام الله -معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن منتجاتنا الوطنية ذات جودة عالية وتستحق الدعم والثقة خصوصا وأنها تصنع ضمن ضوابط ومعايير كفيلة بانتاج صحي وذات جودة متميزة، مشددة أن مقاطعة بضائع الإحتلال جزء أصيل من مقاومته.

وثمنت غنام خلال تفقدها اليوم لشركة البينار لمنتوجات الألبان في المحافظة يرافقها مدير عام صحة رام الله والبيرة د.خالد قادري ومدير مديرية الزراعة في رام الله والبيرة سمير سمارة ومدير الضابطة الجمركية في المحافظة حسام خلايلة، الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في فلسطين كركيزة أساسية لتمكين المواطن الفلسطيني وثباته على أرضه وتنمية المجتمع على كافة الأصعدة.

وأكدت غنام خلال جولتها بأن القطاع الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة الوطنية الفلسطينية، مشددة على ضرورة الوقوف بجانب المشاريع والاستثمارات الفلسطينية وتشجيعها لما تقدمه من خلق لفرص العمل واستثمار الطاقات والإبداعات الشبابية واعتبارها تجسيداً للمشروع الوطني الفلسطيني، الذي يسعى الإحتلال لتقزيمه واختزاله، مشددة أن منتجاتنا الوطنية تخضع لرقابة دقيقة تضمن شروط السلامة العامة التي تتهاون بها الشركات الإسرائيلية خصوصا كونها تملك أكثر من خط انتاج، حيث يتم تسويق البضائع ذات الجودة الأقل داخل أسواقنا.

وأشارت غنام خلال اللقاء بأن الاستقلال السياسي لا يتحقق إلا بالوصول للاستقلال الاقتصادي الذي يسعى إليه كافة المستثمرين في فلسطين والرامي لإنشاء سوق فلسطيني مستقل يعكس للعالم أجمع الصورة المشرقة عن الواقع الفلسطيني.

وعبرت غنام عن فخرها بكافة المستثمرين الفلسطينيين وكافة الصروح الاقتصادية المقامة في فلسطين، مشيدة دورهم بالتخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق الموطن الفلسطيني في ظل ما يعانيه من ظروف صعبة في كافة مناحي الحياه، معربة عن أملها بانضمام كافة المستثمرين ورجال الأعمال إلى قائمة أصدقاء المحافظة التي تضم العديد من الشركات الفلسطينية، والتي تبقى على تواصل مع الأسر المحتاجة والمجتمع المحلي، مشيرة بأن المحافظة تلعب دور الوسيط بينهم بهدف خدمة الوطن والمواطن.

وأشادت المحافظ بطواقم لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة للمحافظة والعاملة بشكل متميز في الميدان لضمان أمن المواطن وصحته وسلامته، لافتة أن جهود اللجنة بكافة جهات الإختصاص المنضوية في إطارها تستحق الإشادة لعملها الدؤوب والمخلص لصالح مواطنينا.

وتابعت المحافظ عن كثب تفاصيل عملية الإنتاج بالشركة وشروط السلامة العامة التي يتم الإلتزام بها بشكل متميز، حيث أكد إداريو الشركة أن البضائع التي يتم انتاجها تتكون من مواد خام فلسطينية 100% والكوادر العاملة خبرات فلسطينية متميزة.

وشكر ممثلو الشركة المحافظ غنام والوفد المرافق على هذه الزيارة وهذا الدعم الذي يعتبر حافزا لتقديم الأفضل دائما للمستهلك الفلسطيني.