وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية شرق غزة تختتم بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية الدنيا بنين

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 16:28 )
غزة - معا - العلاقات العامة : اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية الدنيا بنين وذلك في الصالة الرياضية الخاصة بمدرسة خليل النوباني الثانوية للبنات.

وحضر اختتام البطولة كل من أ. مها حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. إبراهيم رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية بالمديرية , أ. محمد خير الله مشرف التربية الرياضي ووفد من قسم العلاقات العامة.

وخلال حديثها رحبت أ. مها حلس بالحضور مثمنة جهود القائمين على البطولة مشيرةً إلى أن مثل هذه البطولات تهدف لتخفيف العبء النفسي عن الطلبة وتوفير جو إيجابي من التنافس الرياضي وبناء جيل رياضي ناشئ واختيار أفضل العناصر لتمثيل المديرية في البطولات المركزية.
من جانبه بين أ.إبراهيم اللوح أن هذه البطولة تأتي في إطار الخطة العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية الرامية إلى اكتشاف المواهب والقدرات الكامنة لدى أبنائها الطلبة وغرس روح التنافس بينهم.

كما توجه بالشكر والتقدير لمدير التربية والتعليم شرق غزة لحرصه الشديد على تنفيذ وإنجاح جميع البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية وتهيئة المناخ المناسب لها ودعمه اللا محدود لها واطلاعه على النتائج عن قرب.
إلى ذلك أوضح أ. محمد خير الله المشرف العام على البطولة أن البطولة شهدت تنافس قوي بين المدارس المشاركة.

حيث ظفرت مدرسة معين بسيسو " أ " بكأس البطولة و المركز الأول والميداليات الذهبية , بينما حصلت مدرسة معين بسيسو الأساسية " ب " للبنين على درع المركز الثاني والميداليات الفضية.
وفي الختام شكر المشاركون إدارة مدرسة خليل النوباني الثانوية للبنات لاستضافتها البطولة وتوفير سبل النجاح لها.