وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات يوسف عودة في قلقيلية تطلق حملة " سياقة سليمة ...شارع آمن"

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 16:13 )
قلقيلية - معا - اطلقت مدرسة بنات يوسف عودة الاساسية في قلقيلية صباح اليوم بالتعاون مع شرطة المحافظة حملة الأمان على الطرق " سياقة سليمة، شارع آمن ".

وشارك في حفل الإطلاق اللواء د. عبد الله كميل محافظ قلقيلية ومدير التربية والتعليم يوسف عودة ونائب المحافظ المهندس عبد الحميد الديك ونائب رئيس بلدية قلقيلية محمد نزال ومدير الدفاع المدني الرائد هشام ملوح والرائد ماهر جبر مدير شرطة المرور والرائد محمود عيسة مدير العلاقات العامة في الشرطة ومديرة المدرسة بثينة خروب.

وفي كلمته اشاد المحافظ بدور المعلمين والمعلمات في تربية النشء الفلسطيني وصقل شخصياتهم لتأهيلهم قادة المستقبل الفلسطيني القادر على صناعة النصر وبناء دولة المؤسسات المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد المحافظ على أهمية التكامل في العمل بين المؤسسات والدوائر المختلفة في المحافظة لإنجاح اية فعاليات من شأنها الارتقاء بمستوى التربية بكافة اشكالها، مطالبا وزارة المواصلات بضرورة التشديد على شروط منح الرخصة للسائقين الجدد.

من جانبه رحب مدير التربية بالحضور وهنأ المحافظ لمناسبة تسلم مهامه الجديدة في قلقيلية، مؤكدا عمق العلاقة بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الشرطة خاصة في مجالات التوعية المرورية والمحاضرات التي تستهدف طلبة المدارس في مختلف الموضوعات.

ودعا مدير التربية السائقين إلى الالتزام بمحتوى البطاقات التي وزعت عليهم من قبل طالبات المدرسة لما لها من اثر في الحفاظ على سلامة الطلبة اثناء توجههم للمدارس.

بدوره اعتبر الرائد جبر هذه الحملة جزءا مهم من اجزاء الشراكة بين الشرطة ومديرية التربية مبديا استعداد كافة ادارات الشرطة للتعاون كل في مجال اختصاصه لتقديم ما يلزم لرفع الوعي لدى الطلبة حول قضايا حياتية متنوعة.

ورحبت مديرة المدرسة بالحضور وشكرتهم على تلبية الدعوة وبينت ان هذه الحملة تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة من محاضرات للأمهات وعروض فيديو وتدريبات عملية حول طرق سياقة الدراجات والآليات السلمية لقطع الشارع.