وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنظيم يوم عمل برسم الجداريات على أسوار جامعة البوليتكنك

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 17:43 )
الخليل - معا - نظمت كتلة نضال الطلبة بالتعاون مجموعة متطوعو البوليتكنك يوم عمل تطوعي اليوم الاحد، شمل رسم الجداريات على أسوار الجامعة بمشاركة اكثر من 40 متطوعا من طلبة الجامعة من كافة التخصصات.

وأكد موسى عمايرة منسق المجموعة أن هذا اليوم لن يكون الأخير في سلسلة الأعمال التطوعية، حيث سيتم ترتيب العديد من الأنشطة بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة لتجميل البيئة الجامعية وتمكين الطلبة من استغلال مواهبهم وإنهاء ساعات العمل التعاوني المتطلبة منهم قبل تخرجهم.

وشكر عمايرة كتلة نضال الطلبة رعايتها الكاملة للمجموعة وتمويلها لهذا النشاط.

وزار كل من الدكتور خلدون ازغير عميد شؤون الطلبة ونائبه طارق البيطار وهنادي النتشة المتطوعين أثناء عملهم وتضمنت الاعمال جداريه مميزة للفنانة وعد المناصرة.

الطالبة المتطوعة عزيزة عطّون تقول "كان يوما رائعا نتمنى تكراره وتكرار التجربة سعدنا بالمشاركة وشعرنا بكثير من الاحترام وحب العمل".

ومن جانبها قالت الفنانة اسلام سويطي والتي شاركت في رسم "جدارية محمود درويش" كانت جولة ممتعة وعمل شاق لكنه في غاية الروعة والتشويق.

ومن جهتها قالت الفنانة حنين العيسة المشاركة "بجدارية حنظلة" انه عمل ابداعي مميز، أتاح للكثيرين فرصة التجربة الأولى للرسم، وقالت المتطوعة أنوار أبو ريان وشقيقتها التوأم نور أبو ريان "شاركنا في رسم جدارية ونشعر بالسعادة".

أما خريجات الهندسة المعمارية ربى الفسفوس ليلى قزاز فداء شاهين وصفن التجربة بأنها فريدة ومميزة وحبذا لو تم الاستمرار بهكذا أعمال.