وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يصدر توجيهاته وتعليماته لإقامة بطولة أريحا الشتوية

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 18:47 )
أريحا - معا – الناطق الاعلامي :اعرب أعضاء مجلس ادارة نادي هلال اريحا عن ارتياحهم وشكرهم العميق لتوجيهات وتعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإطلاق النسخة الرابعة عشر لبطولة أريحا الشتوية، في موعدها المحدد خلال الفترة ما بين 10 الى 22/1/2014 على استاد بلدية أريحا.

وأصدر اللواء الرجوب تعليماته للامين العام للاتحاد بالتنسيق والتعاون مع ادارة هلال أريحا للبدء في تنفيذ الخطوات اللازمة وعمل كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، وجاء ذلك خلال لقاء وفد ادارة هلال اريحا مع اللواء الرجوب أمس الأول في مقر اتحاد الكرة .

واستمع اللواء الرجوب الى جملة من الافكار والاقتراحات من ادارة النادي حول امكانية اقامة البطولة في السنوات القادمة بمشاركة فرق من خارج فلسطين، على ان تقتصر هذا العام على مشاركة فرق محلية.

وشكر اللواء الرجوب ادارة الهلال على تفهمها والتزامها باللوائح والأنظمة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني، مؤكدا دعم الاتحاد لجهود ادارة النادي لإقامة البطولة في موعدها والعمل على انجاحها.

حضر اللقاء امين عام الاتحاد عبد المجيد حجة، والمدير المالي عمر ابو حاشية، والإعلامي ناصر ابو بكر.

وضم وفد ادارة النادي كلا من رئيس النادي جمال عايش ونائبه صالح غروف وأمين السر محمد عاصي ومسئول العلاقات العامة خميس المشلح والمدير التنفيذي احمد البرهم.