وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الأحمر تستقبل مدير مكتب UNRWA في غزة

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 17:35 )
غزة - معا - استقبل اليوم د. خالد جودة مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني روبرت تينر مدير مكتب الانروا في قطاع غزة وذلك خلال زيارته لمستشفى القدس التابعة للجمعية في غزة.

وتم عقد اجتماع على هامش الزيارة تم خلاله مناقشة سبل العمل الإنساني المشترك واحتياجات وتطلعات الجمعية واليات دعم طواقم العمل الصحية والمجتمعية والإنسانية التابعة للجمعية في قطاع غزة.

وأعرب د. خالد جودة عن تقديره لجهود الانروا في تلبية احتياجات السكان وتوفير الخدمات الصحية والإنسانية لهم على أكمل وجه ناقلا تحيات الدكتور يونس الخطيب رئيس الجمعية للسيد روبرت وامتنانه العميق للجهود التي يبذلونها في سبيل تقديم الخدمة الصحية والمجتمعية للمواطنين.

فيما تم بعدها تنظيم جولة موسعة داخل مستشفى القدس شملت العيادات والعمليات والطوارئ والمختبر والأشعة والصيدلية والعناية المركزة والعديد من الأقسام التي تعرف عليها الوفد الزائر وما تقدمه من خدمات صحية للمواطنين في قطاع غزة.

وفي ختام الزيارة شدد روبرت على الدور الإنساني الهام الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في المجالات الإنسانية والاغاثية إضافة لعملها الصحي والمجتمعي مؤكدا في ذات الوقت سعادته لزيارة الجمعية ومستشفى القدس والتعرف على أقسامها وخدماتها في غزة.