وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة الخبير اسامة الشريف من دبي بعد رحلة ناجحة

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 17:43 )
القدس ـ معا : عاد الخبير العالمي اسامة الشريف (دان 8) رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه دو ( شيتوريو) من دولة الامارات العربية المتحدة بعد رحلة عمل استمرت اسبوعين اضافت الى سجله العالمي الكبير نجاحاً آخر ضمن علاقاته الدولية في العالم ، فقد كانت اولى محطاته الاردن حيث التقي ببطل آسيا في الكراتيه المدرب المعروف محمد الكردي ومنحه الدان الخامسة في (الكراتيه شيتوريو) كما تم الاتفاق معه على اقامة معسكر تدريبي في المستقبل خاص بالكراتيه ـ شيتوريو في مركز البطل الرياضي بعمان.

ثم انتقل الى الامارات العربية المتحدة والتقى فيها بالعديد من خبراء الكراتيه في دبي من اصدقاءه منهم المدرب يوسف محمد والمدرب محمود عدنان الثاني على العالم في الكراتيه (قتال) وباللاعب محمد السادة وكرمهم بشهادات دولية وفقا للصلاحيات المخولة له، وتم بحث عدة مواضع تعم الكراتيه العربية سيتم الاعلان عليها مستقبلاً ، كما زار عدة اندية في كل من دبي وامارة رأس الخيمة.. والتقى بخبراء صينيين عالميين في التاي تشي وتم عمل حصة مشتركة معهم ..
|253223|
ومن اهم الانجازات الرياضية الاتفاق مع الدكتور نورمان علي خلف عالم الاحياء الفلسطيني والمقيم في الامارات على اطلاق جائزة سنوية تحمل أسم "جائزة الدكتور نورمان خلف السنوية للمبدعين في الكراتيه من تلاميذ الخبير اسامة الشريف" اعضاء الاتحاد الفلسطيني للكراتيه دو ـ شيتوريو تقديراً منه لتفاني الخبير اسامة الشريف في خدمة لاعبي الكراتيه الدولية والعربية والفلسطينية تحديداً في القدس وايصال العديد من اللاعبين الى النجومية والعالمية على ان تكون حرية الاختيار للخبير اسامة الشريف ، حيث سيتم منحها للاعب الدولي مجد باسل عبد الرحمن الذي حصل على المرتبة الثالثة في بطولة آسيا للكراتيه شيتوريو في هونج كونج العام الماضي.

والجائزة عبارة عن الاقامة لمدة اسبوع في الامارات مغطاة تكاليفها كاملة من القدس الى الامارات وبالعكس وتتضمن السياحة والرياضة والثقافة.. وبدوره شكر الخبير اسامة الشريف الدكتور نورمان على هذه المبادرة الرائعة والتي ستعطي دفعة نحو الوصول الى اهداف عالية في فلسفة وعلم وتمارين الكراتيه مما يعود بالفائدة على المجتمع الفلسطيني ككل والرياضي بشكل خاص، واضاف الشريف ان الدكتور نورمان خلف كان سبب رئيس في نجاح هذه الرحلة .

وقد كرم الخبير اسامة الشريف الدكتور نورمان بأرفع وسام الدرجة الاولى الذي يمنح للمبدعين .. وكان الشريف قد الدكتور نورمان خلال زيارته العام الماضي الى القدس ومنحه جائزة المبدعين الفلسطينيين ، بقي ان نذكر انه سيتم اصطحاب فريق كراتيه الى الاردن والامارات سيعلن عن موعد الزيارة لاحقاً .