وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس يستقبل وفد بلدية الرام ويشيد بالحملة الامنية

نشر بتاريخ: 02/12/2013 ( آخر تحديث: 02/12/2013 الساعة: 11:35 )
رام الله- معا- بحث الشيخ يوسف ادعيس رئيس المحكمة العليا الشرعية مع رئيس بلدية الرام علي المسلماني، سبل تدعيم وتقوية العلاقات وأواصر التعاون بين ديوان قاضي القضاة والبلدية لما فيه مصلحة الاسرة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المسلماني يرافقه مهند شاهين المدير التنفيذي للبلدية، لمقر ديوان قاضي القضاة / المجلس الاعلى للقضاء الشرعي حيث كان في استقبالهما فضيلة القاضي الشيخ جاد الجعبري أمين عام المجلس الاعلى للقضاء الشرعي وحسن عجوة مدير العلاقات العامة والاعلام.

وأوضح ادعيس أن المحاكم الشرعية تقوم بمهمة جليلة في خدمة المواطن، خاصة الفئات الضعيفة والفقيرة منه كالنساء والأيتام وكبار السن، وتعمل على تعزيز التماسك الأسري والحفاظ على النسيج الاجتماعي لما يحقق الأمن والسلم الاجتماعي في مجتمعنا الفلسطيني.

هذا واتفق الجانبان على اطلاق حملة توعوية سيتم تحديدها لاحقا تستهدف الاسر الفلسطينية والمقبلين على الزواج إضافة الى حديثي الزواج في بلدة الرام وذلك لفهم كلا منهما للآخر، وكيفية حل جميع الأمور والمشاكل بهدوء وروية بناء على ما حثت عليه الشريعة الإسلامية ومتطلبات الحياة العصرية.

ومن الجدير ذكره ان هذه الحملة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لديوان قاضي القضاة / المجلس الاعلى للقضاء الشرعي للحفاظ على تماسك الاسرة الفلسطينية وحمايتها بمختلف المحافظات الفلسطينية.

واشاد الجانبان بالحملة التي قامت بها الاجهزة الامنية الفلسطينية في الرام للحفاظ على الامن وحماية المواطن والممتلكات الخاصة والعامة.

وفي ختام الزيارة أشاد المسلماني بالدور الكبير والهام الذي يقوم به جهاز القضاء الشرعي والدوائر التابعة له في فلسطين بالحفاظ على تماسك الأسرة الفلسطينية من الضياع ودوره أيضا في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.