وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انسات بيت ساحور يتعرضن لخسارة كبيرة أمام سرية رام الله

نشر بتاريخ: 02/12/2013 ( آخر تحديث: 02/12/2013 الساعة: 22:30 )
بيت لحم -معا - عدنان الصرعاوي وعبدالله حميدان :ضمن إطار الدوري العام لكرة القدم للانسات ، وفي اللقاء المؤجل من الدوري تمكن أنسأت سرية رام الله من إيقاع خسارة كبيرة نظيراتهن أنسأت أرثودكسي ثقافي بيت ساحور بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقان على أستاد الخضر الدولي وفي ما يلي تفاصيل اللقاء :

مجريات الشوط الأول
في البداية تسيدت أنسأت سرية رام الله الأولى من الموقف وكن الأكثر استحواذا على الكرة واكثر فاعلية من خلال اللعب الجماعي المنظم حيث شكلت خطورة بالغة شكلت مصدر إزعاج لمرمى بيت ساحور معتمدات على كلودي سلامة وكارولين سهجيان ونتالي شاهين واسيل جبر وغدير اللدعة وسالي الجلدة .

الدقيقة 2 أضاعت كارولين سهجيان فرصة جاورت القائم اثر تلقيها عرضية من نتالي شاهين ، وضاعت فرصة أخرى عن طريق نتالي شاهين التي سددت كرة صاروخية من خارج المنطقة تصدت لها الحارسة الساحورية جيانا قسيس .

بالمقابل سنحت فرصة لانسات بيت ساحور عن طريق اللاعبة إسراء زبون التي سددت أرضية زاحفة كانت لها بالمرصاد حارسة السرية عبير غنايم ، كان ذلك بالدقيقة الثامنة .

الدقيقة 12 احرزت اللاعبة تالين ابو غزالة الهدف الاول حيث سددت كرة من داخل الصندوق استقرت في شباك حارسة بيت ساحور جيانا قسيس بعد عرضية نتالي شاهين .

وفي الدقيقة الخامسة عشر أرسلت بلقيس الرجوب كرة صاروخية علت العارضة بقليل ،.

بعد ذلك نظم فريق بيت ساحور صفوفه بالاعتماد على نادين عودة وروزين عودة وإسراء زبون ولورين مسلم ومي زكريا جبران وشادن ابو الزلف ودارين قمصية وأثر ذلك وفي الدقيقة 18 نجحت نادين عودة من إحراز هدف التعادل بعد تنفيذها حرة مباشرة استقرت في السقف العلوي من المرمى .

البطاقة الصفراء للاعبة بيت ساحور إسراء زبون ، وفي الدقيقة الثالثة 27 أضاع الثنائي إسراء زبون وروزين عودة فرصتين محققتين لبيت ساحور .

عادت أنسأت السرية بالسيطرة على الوضع مجددا فتمكنت في الدقيقة 30 كلودي سلامة من إحراز الهدف الثاني للسرية اثر تسديدها كرة حرة مباشرة وفي الدقيقة 32 وأضاعت نادين عودة فرصة ثمينة وغالية لبيت ساحور بعد تسديدها كرة قوية سيطرت عليها حارسة السرية عبير غنايم ، وبعد ذلك مباشرة أتيحت فرصة انفراد لنتالي شاهين وسددت كرة قوية خارج الملعب .

وشهدت الدقيقة 38 إحراز الهدف الثالث لمصلحة سرية رام الله اثر كرة ركنية نفذتها تالين ابو غزالة ضربت برأس اللاعبة نادين عودة وأخذت طريقها داخل الشباك .
وفي الوقت الإضافي من الشوط الأول أحرزت كارولين صهجيان الهدف الرابع بعد انفرادها في المرمى لتلقيها تمريرة من نتالي شاهين وانتهى الشوط الأول لصالح سرية رام الله بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

مجريات الشوط الثاني
استمر أنسأت سرية رام الله بفرض سيطرتهن المطلقة والميدانية ودخلن أجواء الشوط الثاني وكلهن إصرار على إضافة أهداف أخرى وأضاعت كارولين صهجيان في الدقيقة 47 فرصة انفراد تبعتها كلودي سلامة بانفراد مماثل بالدقيقة 50 .

واصلت أنسأت السرية جهودهن وتمثل ذلك باضاعة العديد من الفرص وأخطرها الكرة الطويلة التي وضعتها كلودي سلامة بالدقيقة 55 على قدم نتالي شاهين التي سددت كرة بجوار القائم واتيحت بعد ذلك فرصة مماثلة لبيت ساحور بكرة طويلة من شاريهان خويص إلى إسراء زبون التي سددت كرة خارج الملعب تبعا قذيفة خطرة بالدقيقة 60 أرسلتها إسراء زبون مرت من فوق العارضة.

الفرصة الأخطر جاءت في الدقيقة 65 عرضية كارولين صهجيان وصلت داخل الصندوق من اللاعبة المتمكنة كلودي سلامة ومنها سددت كرة قوية تصدت لها حارسة بيت ساحور جيانا قسيس.

وفي الدقيقة 68 وبعد مجهود طيب وفاعل تمكنت كلودي سلامة من إحراز الهدف الخامس بعد تلقيهاتمريرة على طبق من ذهب من نتالي شاهين ،وفي الدقيقة 86 تمكنت هدافة اللقاء كلودي سلامة من إحراز الهدف السادس والأخير بوضعها كرة من فوق الحارسة الساحورية بكرة عرضية من نتالي شاهين وانتهي اللقاء بفوز كبير وصريح لسرية رام الله بستة أهداف مقابل هدف .

مثل السرية في هذا اللقاء :
عبير غنايم ،-علا عليان - سالي جلدة - سيلين علوش - غدير اللدعة- أسيل جبر - كلودي سلامة - تالين ابو غزالة - كارولين سهجيان - نتالي شاهين
بلقيس الرجوب

وفي الاحتياط منى الصياد - تالين موريس - رنين جورج - لين قطاوي - لانا عزيز - وبهية شاهين - وفيوليت ميخائيل .

مثل بيت ساحور في هذا اللقاء :
جيانا قسيس- نادين عودة - إسراء زبون - روزين عودة- لورين مسلم- مي جبران- شادن ابو الزلف- جوليا نبيل- دارين قمصية- ورود جبر - وشاريهان خويص
وفي الاحتياط زين مصلح- ياسمين نيروخ - مارثينا قمصية - ماريانا مسلم .

حكام المباراة : عمر يوسف وساعده إيناس عدوي ووئام ردايدة وحكما رابعا فاطمة سرحان .
وراقب المباراة :صفية عريقات