وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يلتقي سفير الهند

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 12:31 )
رام الله- معا- التقى ناصر يونس عضو الأمانة العامة و محمد جادالله رئيس نقابة النفط و المناجم و المواد المشابهة مع السيد بي. اس. مبارك ممثل جمهورية الهند لدى دولة فلسطين في مقر السفارة الهندية في رام الله.

وأطلع ناصر يونس, السفير الهندي على معاناة العمال و الاوضاع الصعبة التي يمر بها العمال نتيجة الاحتلال الاسرائيلي والحصار المفروض على العمال.

وأكد ناصر يونس على عمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الهندي و مواقف الهند حكومة وشعباً مع نضال الشعب الفلسطيني في جميع المحافل الدولية مؤكداً ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين سيعزز علاقاته مع النقابات في الهند و ذلك لمصلحة العمال في البلدبن فلسطين والهند.

كما نقل ناصر يونس تحيات الأمين العام شاهر سعد لسعادة سفير الهند موجهاً الدعوة لزيارة مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في نابلس.

بدوره أكد جادالله رئيس نقابة النفط و المناجم على عمق العلاقات النقابية مع نظرائه في نقابات البترول في الهند و سلمه رسالة الى رئيس الاتحاد العام لعمال البترول في الهند .

من حهته أكد السفير الهندي على موقف بلاده الداعم للشعب الفلسطيني و قيادته في جميع المحافل الدولية مؤكداً ان الشعب الفلسطيني سيحقق النجاح في نضالاته حتى اقامة الدولة الفلسطينية على جميع الاراضي التي احتلت عام 1967 كما أكد السفير الهندي أنه سيعمل على تعزيز العلاقات النقابية في الهند مع مثيلاتها في فلسطين.