وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب الفلسطيني ينعى الشاعر أحمد فؤاد نجم

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 12:35 )
القدس - معا - نعى حزب الشعب الفلسطيني إلى أبناء شعبنا ولكافة القوى الثورية والشعب المصري الشقيق، وقوى التحرر والتقدم في العالم، الشاعر المصري والمناضل التقدمي الكبير أحمد فؤاد نجم "الفجومي".

وقال الحزب في بيان نعي صدر عنه صباح اليوم تحت عنوان وداعاً أحمد فؤاد نجم، أنه "بكل ما تحمله كلمات الحزن والفقدان والأسى من المعاني، ينعى الشعب الفلسطيني إلى أبناء شعبنا ولكافة القوى الثورية والشعب المصري الشقيق، وقوى التحرر والتقدم في العالم، الشاعر والمناضل التقدمي الكبير أحمد فؤاد نجم الذي غيّبه الموت فجر هذا اليوم عن عمر يناهز 84 عاماً، قضاها مناضلاً متفانياً في خدمة وطنه وشعبه وقضاياه العادلة، شاعراً للفقراء والكادحين ومناصراً صلباً لقضايا الشعب الفلسطيني، أنار بفكره الوطني والتقدمي دروب النضال من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية".

وتقدم حزب الشعب الفلسطيني ممثلاً بأمينه العام النائب بسام الصالحي وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة الحزب وكافة مناصري وأصدقاء الحزب، لعائلة الشاعر الراحل ورفاقه واصدقاءه ولكافة القوى الثورية والتقدمية والشعب المصري عموماً، بأحر التعازي والمواساة بالفقيد الراحل.

وأكد الحزب ان الشاعر الكبير سيبقى خالداً في ذاكرة كل الاحرار ، وأشعاره الثورية نبراساً لكل المناضلين من أجل التحرر الوطني والحرية و والعدالة الاجتماعية.