وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مركز جسور الشبابي في مخيم الفارعة شمال نابلس

نشر بتاريخ: 29/05/2007 ( آخر تحديث: 29/05/2007 الساعة: 11:42 )
نابلس - معا- افتتح امس مركز جسور الشبابي في مخيم الفارعة شمال نابلس كاحد فروع جمعية تنمية الشباب.

حضر الافتتاح رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية وممثلين عن مؤسسة" cafod" الجهة الممولة للمشروع, والكاتب الجنوب افريقي الحائز على جائزة الاتحاد الاوروبي للرواية وجمع من مؤسسات وفعاليات المجتمع المحلي والمؤسسات الفلسطينية.

واشتملت فقرات الحفل على مقطوعات غنائية وفرقة الشباب للدبكة وفرقة الصبايا وعدد من الكلمات والفقرات المنوعة والتي لاقت دعما ومشاركة فاعلة من الحضور.

واكد المتحدث باسم مؤسسات الفارعة زياد الكيلاني عن الدور المنشود لمركز جسور وعبر عن الدعم الكامل والاسناد لجهود جمعية تنمية الشباب في رعاية قدرات وامكانات الشباب.

من جهتها اعربت كوليت مديرة اسيا والشرق الاوسط في مؤسسة" cafod "عن سعادتها من افتتاح هذا المركز ودهشتها من الحضور والتفاعل الجماهيري والشعبي مع فعاليات وانشطة المركز والاحتفال, مؤكدة على تواصل العلاقة المميزة بين المؤسسة وجمعية تنمية الشباب ومركز جسور

وفي كلمة جمعية تنمية الشباب اوضح محمد غزال رئيس مجلس الادارة ان هذا الصرح الشبابي يبشر بمستقبل واعد من حيث المشاركة الفاعلة والنشطة لاعضاء المركز من الشباب من كلا الجنسين والاهداف الموضوعة من قبل فريق وطاقم العمل.

يشار الى ان مركز جسور الشبابي يضم قسما للموسيقى والحاسوب واللياقة البدنية والرياضة والمكتبة ويضم فرقة مسرح ودبكة شعبية ويشمل المبنى مرافق خدماتية وقاعة انشطة متعددة وهو مجهز لخدمة الشباب في جميع المجالات .