وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 14:40 )
طوباس - معا - نظم نادي الأسير الفلسطيني في محافظة طوباس وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال من أمام مقر نادي الأسير في طوباس وجاءت هذه الوقفة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام والأسرى القدامى والأسرى المرضى في سجون الاحتلال.

وقد حمل المواطنين اليافطات التي تدعوا لإطلاق سراح الأسرى في سجون الاحتلال وتدعوا لإنهاء معاناة أسرانا مطالبه المؤسسات الدولية والحقوقية بالوقوف مع الأسرى حيث شارك في الاعتصام محافظ طوباس العميد ربيح الخندقجي وأهالي الأسرى وممثلي القوى والمؤسسات الامنية والمدنية والفعاليات الشعبية في المحافظة.

من جانبه أكد محمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة ومنسق الهيئة عن الأوضاع الصعبة التي يمر فيها الأسرى في سجون الاحتلال وما يتعرضون له من هجمة شرسة من قبل إدارة السجون والتي تستهدف إرادة ومعنويات الأسرى ومماطلتها في الاستجابة لمطالبهم العادلة.

كما دعا صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة لأوسع تحرك جماهيري تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال وان تستمر الفعاليات التضامنية انتصارا للأسرى في معركتهم ضد السجان.

ودعا المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان و الصليب الأحمر لتحمل مسؤولياتهم تجاه ما يتعرض له أسرانا من موت بطيء وانتهاكات يومية.