وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل ذات راس مع البقعة وفوز المنشية على الشيخ حسين

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 20:50 )
عمان - معا : تعادل امس ذات راس مع البقعة 1/1في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي ضمن مباريات الاسبوع الثامن من دوري "المناصير" للمحترفين بكرةالقدم.

تقدم البقعة اولا عن طريق محترفه الفلسطيني اياد ابو غرقود د30، ثم سجل ذات راس هدف التعادل عن طريق السوري فهد اليوسف د50، ثم احرز البقعة الهدف الثاني د 52 عن طريق يزن شاتي وفي الوقت بدل الضائع نجح ذات راس من ادراك التعادل بهدف من بهاء عبد الرحمن.
وحرم ذات راس بهذه النتيجة البقعة استعادة الصدارة التي بقيت بجعبة فريق الوحدات حيث رفع البقعة رصيده إلى "15" نقطة خلف الوحدات المتصدر "16 نقطة" في حين رفع ذات راس رصيده إلى "12" نقطة.

وفي مباراة اخرى جرت على ملعب الامير هاشم بالرمثا فاز منشية بني حسن على الشيخ حسين 3/2
.تقدم الشيخ حسين بهدف السبق عبر نهار شديفات بالدقيقة الخامسة لكن المنشية عادل النتيجة بهدف أحمد أبو كبير بالدقيقة "20" ثم التقدم بهدف حمل توقيع محمد عبد الحليم لينتهي الشوط الأول بتقدم المنشية "2-1".

ونجح الشيخ حسين في بداية الشوط الثاني من احراز هدف التعديل بهدف سجله سائد الشقران لكن عبد الحليم عاد لواجهة التسجيل وأحرز هدف الفوز الثمين للمنشية بالدقيقة "79".

ورفع المنشية رصيده إلى "10 نقاط"ليتقدم للمركز العاشر في حيث بقي الشيخ حسين يقبع بالمركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.
وتختتم مباريات الاسبوع اليوم، حيث يستضيف الجزيرة الفيصلي على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة عند الساعة 6.30 مساء، وقبل ذلك يلتقي العربي الحسين اربد على ستاد الحسن باربد .