وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطيراوي ينفي لـ معا مانسب له حول الكشف عن المتورطين باغتيال عرفات

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 20:26 )
بيت لحم - معا - نفى اللواء توفيق الطيراوي، رئيس لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ما نسب له من تصريحات حول انه سيكشف عن المتورطين في اغتيال الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بالاسماء خلال مؤتمر صحفي .

وقال الطيراوي في حديث لغرفة تحرير وكالة " معا " :"لم يصدر عني أي تصريح حول الكشف عن اسماء المتورطين في اغتيال عرفات، مؤكدا ان التحقيق ما زال مستمرا وستُكشف الاسماء اذا خلصنا الى النتائح الاكيدة وتوصلنا الى الجناة".

وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" تحمل اسم اللواء توفيق الطيراوي اعلنت أنه سيكشف قريباً عن المتورطين والمتواطئين باغتيال الزعيم الفلسطيني الخالد ياسر ابو عمار، وبالأسماء.

وأضاف في تصريح عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": وعد مني وعهد بأن المؤتمر الصحفي القادم سيكون الأخير، لإلقاء الضوء بالأسماء على كل من هو متواطئ أو مشارك أو متآمر أو مقصر في قضية الرئيس ياسر عرفات".

وتابع اللواء الطيراوي: توقعوا أن يتم اتهام أحد أعضاء اللجنة أو الرئيس بقضايا تمس بالسمعة وتوقعوا الاغتيال الجسدي بالوكالة لأننا في الربع الساعة الأخير من التحقيق.

وأضاف: لا يوجد لجنة تحقيق تعمل مع وسائل الإعلام وكنا نعمل بهدوء وحققنا مع مئات الأشخاص ومئات الساعات، في اشارة منه الى الفيلم الذي انتجته فضائية الجزيرة عن تسميم عرفات ، موضحا أن لجنته كانت تعمل قبلها بعامين.