وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تشارك في بطولة خماسيات الأجهزة الأمنية بالخليل

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 17:42 )
الخليل - معا : شاركت الشرطة امس في بطولة خماسيات الشرطة التي نظمتها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في صالة بلدية الخليل في ذكرى رحيل القائد الرمز ياسر عرفات. وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وفي إطار الفعاليات الرامية لإحياء ذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات , شاركت الشرطة اليوم في البطولة الخماسية لمنتسبي الأجهزة الأمنية في صالة بلدية الخليل ” .

وأضاف البيان بأن البطولة نظمت بين منتخبات الشرطة والمخابرات والأمن الوقائي والأمن الوطني والدفاع المدني والتوجيه السياسي في جو من الألفة والتآخي بين أبناء الأجهزة الأمنية. وقد بدأت المباريات منذ صباح اليوم وانتهت بفوز فريق الأمن الوطني بالمركز الأول فيما جاء ترتيب الشرطة في المركز الرابع.
|253538|
وأكد البيان على أنه تم تكرم الفرق المشاركة في نهاية اللقاء بحضور الرائد/ إبراهيم العبسي ممثلا عن مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي/ عبد اللطيف القدومي, ونائب قائد المنطقة ومدير جهاز الأمن الوقائي ومدير الاستخبارات العسكرية ومدير الارتباط العسكري ومدير التوجيه السياسي والمعنوي وممثل عن عطوفة المحافظ وعدد من أبناء الأجهزة الأمنية.

وصرح منسق الاتحاد النقيب محمد عبد الجليل هندة ان نخبة اللاعبين الموجودين كانوا من المنتخب الفلسطيني سابقاامثال: ايمن صندوقة وامجد صندوقة وسامر زكي .