وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مراد إسماعيل نجم الوحدات يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الفدائي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 03/12/2013 ( آخر تحديث: 03/12/2013 الساعة: 19:50 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد مراد إسماعيل نجم خط وسط فريق الوحدات الأردني والمنتخب الفدائي الفلسطيني جاهزيته لخوض مسابقة بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 25 كانون ثاني وحتى الثامن من كانون ثاني من العام المقبل بعد موافقة نادي الوحدات على كتاب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالسماح له بالالتحاق بمنتخب بلاده خلال بطولة غرب آسيا وذلك بعد انتهاء منافسات الفريق الوحداتي في مرحلة الذهاب من دوري المناصير الأردني .

وقال إسماعيل أن فرصة الفدائي لتحقيق انجاز مهم له في بطولة غرب آسيا ستكون متاحة رغم انه سيلتقي منتخبين قويين بحجم السعودية وقطر إلا أن الفدائي يمتلك مقومات مقارعة المنتخبين بالروح العالية وبخبرات السنين التي اكتسبها اللاعبون على مدار البطولات السابقة مع مواكبة التطور السائد لكرة القدم الفلسطينية .

وأضاف أن جمال محمود كان له بصمة واضحة مع الفدائي الفلسطيني على مدار السنوات الماضية ومازال وبات بعرف كل صغيرة وكبيرة وهو قادر على تحقيق الانجازات لكرة القدم الفلسطينية لاسيما فيما يخص خوض نهائيات كاس التحدي في أيار 2014 وهي البطولة الأهم لنا حتى نحقق انجاز تاريخي وحلم لكل الشعب الفلسطيني بالمنافسة على لقبها والتأهل لأول مرة إلي نهائيات كاس آسيا .

واعتبر إسماعيل أن بطولة غرب آسيا هي احدي المحطات المهمة للفدائي التي تعد إعداد مهم لكاس التحدي إلي جانب اكتساب الخبرات والاحتكاك والاهم من ذلك هو تثبت نفسه كمنتخب مؤثر في منطقة غرب آسيا وهو ما نسعي إليه من خلال تحقيق الصعود أولا وأخيرا إلي المربع الذهبي بعد مواجهتي قطر والسعودية .

وتمنى اسماعيل أن يوفق الفدائي في مهمته وخوض فترة إعداد مهمة وكافية وحضور المحترفين تعطينا أفضلية من اجل المنافسة على المربع الذهبي لاول مرة مشددا على ان البطولات السابقة كان الفدائي قريب من ذلك لولا عدم التوفيق وقلة الخبرات .

وفي نفس السياق وعلى ضوء قرار مجلس إدارة الوحدات الأردني السماح للاعب مراد إسماعيل الانضمام للفدائي في غرب آسيا عقب انتهاء مشوار الفريق بذهاب دوري المناصير فانه يتوقع تواجد اللاعب في معسكر الإمارات الذي سيسبق البطولة بداء من 18 الجاري كون أن آخر مواجهات الوحدات في ذهاب الدوري الأردني ستكون 17 الجاري أمام منشية بني حسن أي أن إسماعيل سيلتحق في لقاء البحرين الودي 21 الجاري في الإمارات .