وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتهاء الاستعدادات لافتتاح مهرجان التسوق الشتوي 2013

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 16:17 )
رام الله - معا - تحت رعاية وزير الاقتصاد الوطني د. جواد الناجي، ستفتتح في الثامن من شهر كانون أول الجاري، النسخة الثانية من مهرجان التسوق الشتوي 2013، والذي تم الانتهاء من الاستعداد له بتنظيم من مؤسسة الناشر بالتعاون والشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة.

ويتواصل المهرجان على مدار أربعة أيام في قاعات منتزه البيرة بمشاركة العشرات من المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة، التي ستعرض منتوجاتها وبضائعها بأسعار منافسة.

وأعلنت مؤسسة الناشر، اليوم الأربعاء، عن انتهاء كافة الاستعدادات لافتتاح المهرجان، بعد اكتمال عدد الشركات المشاركة والتي يصل عددها الى 60 شركة عارضة تمثل شركات كبيرة ومشاريع متوسطة وصغيرة من محافظة رام الله والبيرة ومن مختلف المحافظات الفلسطينية.

ويهدف المهرجان الى تفعيل وتحريك الحركة التجارية الفلسطينية خاصة في نهاية العام، الى جانب التعريف بالمنتجات الوطنية المحلية والمنتجات العالمية المستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني.

كما يسعى الى زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي، والمساهمة في توفير سوق شتوي استهلاكي يوفر للمستهلك الفلسطيني كل ما يحتاجه من السلع الاستهلاكية وبأسعار خاصة تحت سقف واحد.

ويشكّل المهرجان فرصة أمام التجار المحليين لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية واعلانية للحدث، والتشبيك وبناء العلاقات التجارية بين التجار والموزعين ومع التجار والمتسوقين من فلسطينيي ال48.

ويجسد مهرجان التسوق الشتوي الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والقطاع الخاص، من خلال الشراكة بين مؤسسة الناشر والغرفة التجارية للعام الثاني على التوالي، مسهماً في تجاوز الواقع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني.

ويشهد المهرجان هذا العام نقلة نوعية كبيرة مقارنة مع العام الفائت، وذلك من حيث عدد الشركات العارضة والتنظيم المميز على كافة المستويات، الأمر الذي يشكل فرصة زوار المهرجان للاستفادة من العروض والخصومات التي ستقدمها الشركات المشاركة.

ويشارك في المهرجان قطاعات متنوعة مثل الصناعات الغذائية، الصناعات الورقية، الملابس، الأحذية، مواد التجميل والاكسسوارات، ألعاب الأطفال، التدفئة، الأثاث، أدوات منزلية، سجاد، مفروشات، تجهيزات مكتبية، مطابخ، مواد بناء، شركات تنظيف، أعمال يدوية، خدمات.

وينظم المهرجان برعاية ماسية من شركة رواج للمفروشات وبرعاية ذهبية من شركة الوطنية موبايل، والراعي التكنولوجي شركة الزيتونة للاتصالات، وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، وبرعاية اعلامية من فضائية وتلفزيون فلسطين وشبكة راية الاعلامية وصحيفة الصنار.