وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: لقاء موسع يبحث عدة قضايا تهم الرأي العام

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 17:15 )
قلقيلية - معا - دعا اللواء الدكتور عبدالله كميل محافظ قلقيلية إلى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لتطوير المحافظة والمشاركة في تنفيذ الخطة الوطنية الشاملة لمحاربة الآفات والأمراض التي يعاني منها الوطن ومنها محافظة قلقيلية كالمخدرات وتسريب الأراضي والأغذية الفاسدة وتهريب السلاح وبضائع المستوطنات حفاظا على امن الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقد مع فعاليات المحافظة بحضور مدير الشرطة المقدم مصعب يحيى ورئيس البلدية عثمان داوود ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال ورؤساء بلديات ومجالس قروية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية وممثلي القوى الوطنية ووجهاء من المحافظة وفعاليات رسمية وشعبية.

وقال اللواء كميل "لقد اتخذنا سلسلة من القرارات التي تحاكي هموم المواطن تتطلب تضافر كافة الجهود لتنفيذها لتجسيد معنى الخطة الوطنية التي كنا قد أعددناها".

ودعا المحافظ إلى أهمية دور الأجهزة الأمنية وتنفيذ مقررات القضاء وتفعيله واخذ الأجهزة المدنية والإعلام وأئمة المساجد ومدراء ومعلمي المدارس لدورهم لتسليط الضوء على الآفات والأمراض التي يعاني منها الوطن والتعاون مع الجهات المعنية حفاظا على امن الوطن وقال " لا بد من إشراك كل الطاقات كل في تخصصه للنهوض بالمحافظة والمساعدة في تطويرها وتنميتها.

وأهاب المحافظ بالتجار للتخلص من المفرقعات خلال أسبوع مؤكدا على أهمية مقاطعة بضائع المستوطنات وعدم التهاون مع مروجيها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تهم المحافظة والرقي بواقعها، حيث اجمع المشاركون على ضرورة البدء بحملة شاملة لمواجهة الآفات الاجتماعية التي بدأت تعصف بالمجتمع.