وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلاطه تكرم أبطال فلسطين في كمال الأجسام بحضور رئيس الاتحاد

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 13:22 )
نابلس - معا - ماجد ابو عرب : كرم مركز شباب بلاطة أبطال جبل النار في محافظة نابلس لحصولهم على المركز الأول في كمال الأجسام في بطولة فلسطين والتي جرت في مدينة ببيت لحم .

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء كما عزفت الموسيقا النشيد الوطني الفلسطيني وقال ماهر حرب عريف الحفل أمين سر مركز شباب بلاطه :اننا نحتفل اليوم لتكريم كوكبة من الأبطال الذين حفروا بصخر الإصرار والتحدي وحازوا على ارفع الأوسمة وأجمل الكؤوس وهم : باسل اشتيوي ومجدي عبيد ومصطفى دويكات وذلك في قاعة مكتبة الشهيد احمد سناقرة في مركز شباب بلاطة.

وحضر حفل التكريم محمود جبارة رئيس الهيئة الإدارية ومراقب المركز عماد زكي واحمد ذوقان رئيس لجنة الخدمات الشعبية في المخيم وإبراهيم صقر رئيس اللجنة الرياضية و عضو لجنة الخدمات وعضو الهيئة الإدارية للمركز واللواء نزيه نعيرات رئيس اتحاد كمال الأجسام .
|253690|
وأعضاء الهيئة الإدارية للمركز وممثلي فعاليات المخيم والمهتمين برياضة كمال الأجسام. وتحدث في الحفل محمود جبارة الذي أشاد بهؤلاء الأبطال الذين رفعوا رأس فلسطين عاليا وأكد جبارة أن بلاطه عبر مركزها تسعى إلى إعادة الاعتبار إلى هذه اللعبة الجميلة التي زين جمالها أبطال كهؤلاء ,كما تطرق جبارة إلى الانجازات التي حققها مركز بلاطه على صعيد كرة القدم أما احمد شامخ وذوقان رئيس لجنة الخدمات في بلاطه فقد أكد أن مخيم بلاطة يقدم دوما نماذج للنجاح في كل القطاعات والميادين وهو في الطليعة وطنيا ورياضيا وثقافيا.

,كما أعرب ذوقان عن سعادته بالنتائج الايجابية التي حققها هؤلاء الأبطال في لعبة كمال الأجسام وتمنى أن يواصل هؤلاء الأبطال عطائهم في ميدان هذه اللعبة كما تخلل الحفل إلقاء عدة قصائد شعرية من قبل الطفلة ربى منصور كما استمتع الجمهور بمشاهدة لقطات من بطولة فلسطين عبر شاشة عرض كبيرة ثم ألقى خليل نعيرات كلمة الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام الذي كشف عن مفاجأة الحفل وهي تنظيم بطولة العرب في هذه اللعبة على ارض فلسطين وذلك تكريما لفلسطين وتضحيات شعبها ,وفي نهاية الحفل تم تكريم أبطال فلسطين وتقديم الدروع لهم .

كما التقت أبطال اليوم صورا تذكارية مع أقدم بطل فلسطيني في مجال هذه اللعبة كمال ابوعرب (64 عاما) الذي أصر على مواصلة مشواره الرياضي رغم ما الم به من مرض والذي حصل على بطولة فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية في لعبتي رفع الأثقال وكمال الأجسام ,وعلق على هذا الاحتفال رائد سناقره مدير دارة العلاقات العامة والإعلام في مركز بلاطه الذي قال إن هذا الحفل جاء لتكريم أبطال حفروا في صخر الجد والاجتهاد وحصدوا أجمل النتائج وحازوا على إعجاب الرياضيين في الوطن وخارجه .

كما أعرب باسل اشتيوي بطل فلسطين في هذه اللعبة عن شكره وتقديره لإدارة مركز شباب بلاطه التي بادرت إلى تكريم هؤلاء الأبطال وقال : إنني فخور بأهلي في مخيم بلاطه وبمحبة إخوتي في نابلس جبل النار كما أشاد اشتيوي بعطاء المدربين العريقين خويره ودندن اللذان بذلا جهودا جبارة في تدريب هؤلاء الأبطال الذين شرفوا فلسطين بانجازاتهم .