وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد خان يونس : تعيين الجبور عضوا اداريا خلفا للاغا

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 18:28 )
غزة - معا - دائرة الاعلام بالنادي - عدي الفرا :أعلن نادي اتحاد خان يونس البلدي عن تعيين م. وائل الجبور عضواً في مجلس ادارة النادي وذلك بعد قبول استقالة أ. ايهاب الاغا من عضوية المجلس .

وقدمت ادارة اتحاد خان يونس وعلى لسان رئيس النادي م. جمال الفرا الشكر الجزيل لـ أ. ايهاب الاغا على الفترة التي قضاها في مجلس ادارة النادي ، و أثنت على الجهود التي بذلها في خدمة النادي والتي كان لها الأثر في نجاح مسيرة النادي .

كما هنأ مجلس الادارة م. وائل الجبور بتكليفه لعضوية ادارة النادي ، متمنين له التوفيق و النجاح في خدمة النادي وانجاح مسيرته .

وكان م. الجبور قد حضر أو جلسات الادارة مساء يوم الثلاثاء بمقر النادي ، حيث اعرب عن سعادته لهذا التكليف واعداً بان يكون عند حسن ظن الجميع و أن يقدم أفضل ما لديه في خدمة النادي .

و في سياق منفصل وعلى هامش جلسة مجلس ادارة النادي ، قامت ادارة نادي اتحاد خان يونس بتوزيع المكافأة المالية على الجهاز الفني ولاعبين الفريق الاول لكرة القدم بالنادي و التي قدمتها حركة حماس بعد تصدر الفريق لمرحلة الذهاب بالدوري الممتاز .

وشكر مجلس ادارة اتحاد خان يونس حركة حماس على هذه الخطوة متمنين من الجميع أن يحذو حذوها في خدمة ومساعدة النادي من أجل الارتقاء فيه الى أعلى مستويات النجاح