وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الياباني"ماساهيكو اوكياما " مدرب المنتخب الأردني يطمح ببلوغ كأس العالم

نشر بتاريخ: 04/12/2013 ( آخر تحديث: 04/12/2013 الساعة: 18:59 )
هوتشي منه- معا - أعرب ماساهيكو اوكياما مدرب منتخب الأردن للسيدات عن طموحه في قيادة الفريق إلى بلوغ نهائيات كأس العالم للسيدات 2015 التي تقام في كندا.

جاء ذلك في أعقاب سحب قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات 2014 في فيتنام، حيث يشارك منتخب الأردن للمرة الأولى في تاريخه بالنهائيات.

وأوقعت القرعة المنتخب الأردني ضمن المجموعة الأولى إلى جانب اليابان بطلة كأس العالم 2011 وأستراليا حاملة اللقب وفيتنام المضيفة.

وقال اوكياما في تصريح نقله موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم: هدفنا الرئيسي هو التأهل إلى كأس العالم، ولهذا فإننا سنخوض البطولة بطموح الحصول على المركز الخامس على الأقل.

واضاف: المباراة الأولى أمام فيتنام ستكون مصيرية بالنسبة لنا، حيث يجب أن نحقق الفوز على الفريق المضيف ودخول المباراتين أمام اليابان وأستراليا بطموحات عالية.

وأوضح: في المباراة أمام فيتنام، سيكون الضغط الأكبر على أصحاب الأرض لأنهم مطالبون بتحقيق الفوز، ويجب أن نستغل هذا الأمر لصالحنا من أجل تحقيق الفوز.

وتابع: نمتلك معلومات عن جميع فرق مجموعتنا، حيث تقابلنا مع فيتنام عدة مرات في مباريات ودية، وأنا أعرف المنتخب الياباني بطل العالم، وكذلك فإننا لعبنا مع أستراليا في بطولة منطقة آسيان.

ويشار إلى أن المنتخبات التي تحصل على المراكز الخمسة الأولى في كأس آسيا للسيدات تحصل على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2015 في كندا.