وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منطقة عبد الرحمن قواس تنظم زيارة لمحافظ قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 10:42 )
قلقيلية - معا - زار وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ممثلا بعشرات من كوادر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس محافظ قلقيلية اللواء عبد الله كميل لتقديم التهنئة والتبريك بمناسبة تسلمه مهامه كمحافظ لقلقيلية وبمشاركة كل من جمعية الانقاذ للتنمية الخيرية وجمعية قلقيلية النسائية وجمعية الامل الخيرية والجمعية التعاونية للتسويق الزراعي.

امين سر منطقة عبد الرحمن قواس محمد بكر " ابو الشريف" قدم كلمة باسم الوفد مهنئأً محافظ قلقيلية على الثقة الغالية التي أولاها الرئيس محمود عباس "أبومازن" بتعيينه محافظا لقلقيلية، متمنيا له دوام التقدم والنجاح لخدمة وطنه وشعبه, مشيرا إلى استعداد المنطقة انتداب متطوعيها من اجل حشد كل الجهود والطاقات للعمل على تشجيع وترسيخ حملة تطوع واعادة احيائها في محافظة قلقيلية وتفعيل المجموعات التطوعية التي تعمل في هذه الجمعيات.

بدوره،رحب اللواء عبد الله كميل بالحضور، مشددا على أهمية تكاتف الجهود من اجل النهوض بمحافظة قلقيلية حضاريا وثقافيا واقتصاديا وفنيا والعمل على كافة المستويات لدفع عجلة التنمية وتعزيز صمود المواطنين.

وأكد المحافظ أن من أهم القرارات التي تم اتخاذها بعد الاجتماع الذي عقد مع مدراء الاجهزة الامنية هي وضع حد لتجار المخدرات ومتعاطيها والضرب بيد من حديد للقضاء عليها، مشدداً على خطورة هذه الافة التي يحاول الاحتلال الترويج لها في الأراضي الفلسطينية.

ان الامن مفتاح التنمية والنهوض بالواقع الاقتصادي والاجتماعي للمحافظة، مؤكداً على أن القانون هو مظلة الجميع وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بهيبة القانون، مؤكداً أن الإنسان هو أغلى ما نملك ونحن نعمل للحفاظ على أمنه وأمانه.