وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جملة من القرارات اتخذها اتحاد الطاولة في اجتماعه بنابلس

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 20:32 )
رام الله- معا- إعلام اللجنة الاولمبية - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اجتماعا له على هامش بطولة المرحوم راسم يونس في مدرسة الصلاحية الثانوية في نابلس وجرى الاجتماع بحضور رضوان الشريف واحمد الجوابرة و ليالي هدهد وعيسى كنعان وفيما يلي ابرز ما تم اقراره في الاجتماع :

*الموافقة على المشاركة في بطولة غرب أسيا للناشئين التأهيلية إلى الهند والتي ستقام في الاردن في الفترة 10-1442014 وسيتم تنظيم معسكر تدريبي محلي للاستعداد للمشاركة .
*مخاطبة اللجنة الاولمبية بشأن بطولة هنغاريا الدولية للناشئين والأشبال والتي ستقام في الفترة من 6-922014 .
*عدم المشاركة في بطولة البرتغال المفتوحة لارتفاع تكاليف المشاركة .

* المصادقة على التقارير المالية الخاصة ببطولة الشباب في بيت لحم والبطولة المفتوحة وكأس فلسطين و درع الاتحاد و تم تكليف ليالي هدهد امين الصندوق بالتواصل مع المدقق القانوني احمد الميناوي من أجل تحضير التقرير المالي السنوي لعام 2013م
*العمل على تجهيز التقرير الإداري السنوي قبل نهاية العام من أجل المصادقة علية وتقديمه إلى اللجنة الاولمبية بالإضافة إلى التقريرين الفني والإعلامي .

*العمل على تجهيز ملف العام القادم الخاص بالاندية و سيتم توزيعه بتاريخ 15/12/ كما تقرر أن تبدأ عملية تحرير اللاعبين من تاريخ 1/1/2014 ولغاية 15/1/2014م , وستوزع التعليمات واللوائح الداخلية الخاصة بعملية التحرير والاستمارات الخاصة وكشوفات اللاعبين على الاندية من خلال اعضاء الاتحاد في المحافظات وسيتم الاعلان عن الموعد لاحقا .

* تكليف عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات إعداد برنامج ونشاطات اتحاد الطاولة خلال عام 2014م , بحيث يراعي الأعياد الإسلامية والمسيحية والامتحانات المدرسية والجامعية .
*إرسال كتب للأندية الراغبة بتنظيم بطولات محلية أوبالمناسبات الوطنية , بأن يرفع النادي للاتحاد الطاولة بإعلامه عن زمن ومكان ومناسبة البطولة قبل عام 2014م حتى لا يتضارب موعد بطولات وبرنامجه السنوي مع هذه البطولات .

* تلبية دعوة نادي كفر مالك لحضور نهائي بطولته الذي سيقام الساعة السابعة من مساء الجمعة وأشاد اتحاد الطاولة بإدارة نادي كفر مالك ممثله برئيسها أيوب حمايل وباهتمامه بلعبة كرة الطاولة وتطويرها .
* تثبيت موعد بطولة الزوجي المفتوحة للرجال التي ستقام غدا الجمعة في قاعة أبو عمار الشبابية ،كما تم تكليف عضو الاتحاد عيسى كنعان مسئول اللجنة الفنية بترتيب بطولة السوبر بكرة الطاولة من حيث اختيار الزمان والمكان لهذه البطولة .
*أشاد اتحاد الطاولة بالتعاون والدور الإيجابي لمديريات التربية والتعليم وأقسام الإشراف في تربية محافظة الخليل وشمال وجنوب الخليل وقلقيلية وجنوب نابلس ورام الله والتي نظمت فيها دورات صقل حكام لمعلي ومعلمات التربية الرياضية.

* تنظيم دورتي تدريب لمدربي الأندية مستجدين والتربية والتعليم في محافظتي نابلس ورام الله , وتم تكليف التنظيم للدورة المدرب الوطني احمد أبو نعمه في محافظة نابلس وفي رام الله المدرب نادر زهير .
* رفض استقالة الياس طمس ومطالبته برفع كتاب يوضح فيه آلية المشاركة في بطولة المانيا مع تحفظ الاتحاد على ما ورد ونشر في وكالة معا عن الياس طمس . ورفع تقرير عن نشاطات اتحاد الطاولة في محافظة القدس وعن دائرة المنتخبات الذي يشرف عليها .

وفيما يتعلق بتسوية حساب الياس طمس يؤكد اتحاد الطاولة و أمانة الصندوق أن الذمة المالية التي على الاتحاد المقدمة من قبل طمس قد صدر عنها سندات قبض وقد تم تسليمها له باليد وقيمتها ( 10810 ) شيكل , ويشكر اتحاد الطاولة طمس لتبرعه بالمبلغ فهو احد المساندين لاتحاد الطاولة وسيتم توجيه كتاب شكر له لاثبات تبرعه بالمبلغ.

* ناقش اتحاد الطاولة الكتاب الوارد والموقع من أندية ولاعبي المنتخبات بخصوص بطولة المانيا وما تابعها من تفاصيل
* تنظيم جلسة تقيم نشاطات الاتحاد المختلفة للعام 2013م ومناقشة الامور الايجابية وتعزيزها والامور السلبية لمعالجتها وتسجيل كافة الملاحظات من اجل تطوير اللعبة على جميع الاصعدة .

*أفاد احمد الجوابره أمين سر الاتحاد أن الاجتماع القادم سيعقد يوم غد الجمعة في صالة ابو عمار الشبابية على هامش بطولة بطولة الضفة الغربية " زوجي رجال " لمنشاقة الكتب الصادره والوارده وبرنامج الاستكمالي لبطولات اتحاد اللعبة .