وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى و"اليونيسيف" ينظمان ورشة عمل لمراجعة مشاريع العام2013

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 16:03 )
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: شارك المجلس ا?على للشباب والرياضة، يوم أمس، في ورشة عمل، تمحورت حول مراجعة مشاريع العام 2013، التي نفذها اليونيسيف في رام الله.

وحضر فعاليات الورشة كافة المؤسسات الشريكة مع اليونيسيف في كافة محافظات الوطن، سواء في الضفة الغربية او قطاع غزة، الذي كان حاضرا، من خلال تقنية "الفيديو كونفرنس".

وقامت كوادر المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمراجعة ثلاثة مشاريع تم تنفيذها بالشراكة مع "اليونيسف" خلال العام 2013 ، وتتمثل في مشروع المعايير الوطنية للاندية الرياضية والمراكز الشبابية، ويشمل 500 ناد رياضي ومركز شبابي في الصفة الغربية وعزة، ومشروع الزاوية الرياضية في ا?ندية الصديقة للطلائع، إضافة الى المخيمات الصيفية، التي نفذت في محافظات: شمال ووسط وجنوب الضفة الغربية.

وتم عرض كل مشروع على حدة، ومراعاة اجراء عملية المراجعة للبرامج والتحديات، التي تواجه التنفيذ واليات تحسين وتطوير العمل المستقبلي في المشاريع القائمة.

وتولى عملية تقديم العروض من المجلس الاعلى للشباب والرياضة كل من: عبد الرحمن كراجة" عن مشروع الزاوية الرياضية في "الأندية الصديقة للطلائع"، ووليد موسى عن "المعايير الوطنية للأندية والمراكز الشبابية والرياضية" وايمان طهبوب عن "المخيمات الصيفية".

وقامت المؤسسات الشريكة في مشاريع أخرى مع "اليونيسف" بتقديم عروضها للمشاريع المنفذة في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية، وهي: مؤسسة "معا" و"تامر" و"النيزك" و"عشتار" ودائرة التنمية والشباب في القدس .