وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فصائل المقاومة تواصل قصف التجمعات الاسرائيلية المحيطة بالقطاع بالصواريخ رداً على الاغتيالات

نشر بتاريخ: 30/05/2007 ( آخر تحديث: 30/05/2007 الساعة: 10:40 )
غزة- معا- اعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح, مسؤوليتها عن قصف سديروت ونتيف هعتسرا بأربعة صواريخ من نوع "الأقصى 103", صباح اليوم الأربعاء.

وأكدت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه, أن هذا القصف ياتي استمرارا للعملية العسكرية " الجدار المثقوب", وردا على "جرائم الاحتلال" بحق الشعب الفلسطيني, على حد تعبيرها.

ومن جهتها, أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب شهداء الأقصى "وحدات نبيل مسعود" مسؤوليتهما المشتركة عن قصف نتيف عتسراه بصاروخ من طراز ناصر"2".

وأكدت الألوية والكتائب في بيان مشترك وصل "معا" نسخة منه, أنه وبالرغم من التحليق المكثف للطيران في الأجواء الشمالية للقطاع, تمكنوا من قصف نتيف عتسراه المحاذية لشمال قطاع غزة, بصاروخ ناصر "2", مساء امس الثلاثاء.

وقالت الألوية والكتائب أن عملية القصف تأتي رداً على اغتيال قائد كتائب أبو عمار في جنين الشهيد محمد مرعي, واغتيال "عبد الكريم شعت, ومحمد معمر" من كتائب القسام, وعلى سلسلة الاعتداءات المتواصلة على أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع.

من جهة اخرى اعلنت كتائب المقاومة الوطنية, مجموعة الشهيد محسن جابر, الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين, عن قصف موقع كيسوفيم العسكري بصـاروخين, مساء امس الثلاثاء.

وبدورها قصفت سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى سديروت بصاروخين مطورين, واكدتا في بيان مشترك وصل "معا"نسخة منه على أن مقاومتها مستمرة حتى دحر الاحتلال .

واستهدفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء أمس قوة خاصة تعتلي احد المنازل في بيت حانون بقذيفتي آر. بي .جي.

وأعلنت كتائب الأقصى "لواء الشهيد جهاد العمارين مسؤوليتها عن اطلاقها صاروخين فجر اليوم على سديروت في اطار الرد على الجرائم الاحتلالية.