وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الاتحاد الاسيوي : المنتخبات الآسيوية ستجتاز التوقعات

نشر بتاريخ: 07/12/2013 ( آخر تحديث: 07/12/2013 الساعة: 13:29 )
بيت لحم - معا - أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أمله في أن تقدم المنتخبات الآسيوية المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 مستوى يتجاوز التوقعات.

جاء ذلك في تصريح نقله " موقع الاتحاد الاسيوي " لكرة القدم في أعقاب سحب قرعة النهائيات يوم الجمعة، حيث قال الشيخ سلمان أن منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا تمتلك فرصة لإثبات مستوى قدراتها على المستوى العالمي وأنهم يمتلكون القدرة على تحقيق إنجاز كبير.

كما أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ثقته في أن المنتخبات الآسيوية الأربعة تمتلك المطلوب من أجل التأهل إلى دور الـ16 وكذلك للوصول إلى مراحل أكثر تقدماً في النهائيات.

وأشار الشيخ سلمان كذلك إلى أن جميع المنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة تمتلك خبرة اللعب في كأس العالم من قبل، وأنهم يعرفون خصومهم جيداً، معتبراً أن الاستعداد للنهائيات سيكون المفتاح وتمنى أن تستعد المنتخبات الآسيوية لكأس العالم.

وبعد التعرف على خصومهم في كأس العالم، أكد الشيخ سلمان دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى الفرق الآسيوية وللاتحادات الوطنية من أجل الاستعداد بأفضل صورة لكأس العالم.

وطالب جماهير كرة القدم في آسيا أن تدعم الفرق التي تمثل قارة آسيا من أجل رفع معنوياتها.