وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب طميلة يزور مركز تأهيل المدمنين على المخدرات والكحول في العيزرية

نشر بتاريخ: 30/05/2007 ( آخر تحديث: 30/05/2007 الساعة: 11:56 )
رام الله- معا- زار النائب جهاد طميله, عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح, عضو لجنة الامن والداخلية, يرافقه وفد من ادارة مركز شباب الامعري, مركز تأهيل المدمنين على المخدرات والكحول "مركز الصديق الطيب" في بلدة العيزرية.

والتقى طملية والوفد المرافق له خلال جولتهم التفقدية, المدير العام للمركز ماجد علوش, ومشرف العلاج في المركز عادل علوش, واستمع منهم عن كافة النواحي التي من اجلها ان تأسس هذا المركز الذي يعالج الحالات التي كانت مدمنة سواء على المخدرات او الكحول.

واطلع طميلة كما جاء في البيان الذي وصل "معا" نسخة منه اليوم الاربعاء, على مجمل البرامج والنشاطات التي يقدمها المركز, كما استمع طميلة على الميعقات والمشاكل التي يواجهها المركز وخاصة الدعم المادي الذي يعاني منه المركز، وبعدها تجول الوفد في مرافق المركز, متحدثاً مع نزلاء المركز عن خطورة الادمان وما يشكله من مشكلة حقيقية تسيئ للمجتمع الفلسطيني, على حد تعبيره.

كما ووعد طميلة بدراسة الموضوع مع الجهات المعنية لتذليل كافة العقبات التي يواجهها المركز ونزلائه وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمركز وكافة المراكز التي تهتم بعلاج الحالات المرضية المشابهة.

كما واثنى طميلة على الجهود التي يقدمها المركز لخدمة هؤلاء المرضى, مبدياً اعجابة وتقديرة لما شاهده من مرافق وانشطة يقوم بها مركز "الصديق الطيب".

ومن الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تعتبر الاولى من نوعها لمسؤول يهتم بمثل هذه القضايا التي تهم المجتمع الفلسطيني.