وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع لدراسة آليات الحصول على تمويل لتأهيل ملعب الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 08/12/2013 ( آخر تحديث: 08/12/2013 الساعة: 20:27 )
جنين - معا - بحث محافظ جنين اللواء طلال دويكات في مكتبه ،اليوم، البحث عن مصادر تمويل لصيانة وتأهيل ملعب الشهيد أبو عمار في المدينة ،بحضور رئيس بلدية جنين وليد أبومويس ،ورئيس الغرفة التجارية الصناعية علي بركات ورئيس نادي جنين الرياضي أحمد أبو الرب ومساعد المحافظ كمال أبو الرب .

من جهته أكد دويكات على ضرورة مخاطبة جهات مانحة لتمويل عملية الصيانة التي تأخرت كثيرا وعطلت العديد من النشاطات الرياضية فيه ،مما كلف الأندية الرياضية أعباء التنقل إلى ملاعب خارج المحافظة . وأضاف دويكات من أولوياتنا التركيز على القضايا التنموية التي تضع بصمات ملموسة وإيجابية لأبناء المحافظة . وأعرب عن استعداده لمخاطبة الجهات المسئولة والمؤسسات المانحة للحصول على الدعم اللازم للبدء في عملية الصيانة .

أما أبومويس فأكد استعداد البلدية لتخصيص جزء من مخصصاتها لتنفيذ التأهيل ،لافتا إلى قرار مجلس الوزراء بتخصيص مبلغ مالي لتأهيل الملعب ولغاية الآن لم يتم استلامه وهناك دراسة لترميمه . فيما أشار أحمد أبو الرب إلى أن المرحلة الأولى الحيوية لعملية الترميم هو تأهيل الأرضية ووضع السياج المحيط بالملعب مع تحسين الخدمات .

وفي ذات الشأن تم مخاطبة شركة كهرباء الشمال لمساعدة بلدية جنين بتوصيل الكهرباء لإنارة ملعب رؤيا شباب فلسطين ،وذلك حتى تتمكن الأندية من إقامة نشاطاتها الرياضية ليلا .