وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النصيرات والأهلي والشاطئ والزوايدة للدور الثاني من كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 08/12/2013 ( آخر تحديث: 08/12/2013 الساعة: 22:22 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - صعدت أندية خدمات النصيرات والأهلي الفلسطيني والشاطئ والزوايدة، إلى دور ال32 من بطولة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وحقق النصيرات من الدرجة الممتازة فوزاً متوقعاً على العطاء من الدرجة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وافتتح نجم الفريق وهدافه محمد الهور التسجيل بتسديدة قوية في الدقيقة الخامسة، واضاف زميله محمد ابو حرب الهدف الثاني في د25.

وفي الشوط الثاني قلص العطاء النتيجة عبر لاعبه حاتم المدني ، ليعود محمد الهور لتسجيل الهدف الثالث، إلا ان قلص النتيجة مجدداً عبر ممدوح النجار، وفي الوقت بدل الضائع أضاف محمد الهور الهدف الرابع لفريقه والثالث له ، ليلاقي في دور 32 فريق المشتل من الدرجة الأولى.

وحقق فريق أهلي غزة انتصاراً عريضاً بخمسة اهداف نظيفة على الأمل، أنهى الأهلي الأمور في الشوط الأول برباعية بدأها محمد دهمان في د25 من تسديدة قوية، تبعه زميله بلال عساف بهدف آخر، وفي د42 ومن كرة ثابتة أضاف محمد عناية الهدف الثالث، وعاد بلال عساف وسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له، وفي الشوط الثاني تمكن البديل حسين كنعان من إضافة الهدف الخامس للأهلي.

وبأقل مجهود ممكن اجتاز خدمات الشاطئ نظيره أهلي البريج بهدفين لهدف، وجاءت الاهداف الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم همام أبو حسنين لخدمات الشاطئ في الدقيقة 15 ، ورد أهلي البريج بعدها بدقيقة عبر طارق أبو عابدة، لكن أبو حسنين يعود من جديد للتألق ويخطف هدف الفوز.

وفجر الزوايدة من الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أخرج الزيتون من الدرجة الأولى بعد الفوز بثلاثية نظيفة وتقدم عبد المعطي المباشر لفريق في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني وامام ضغط الزيتون للتعديل نجح الزوايدة من تسجيل هدفين عبر اسامة أبو تيلخ في الدقيقة 80، ووائل أبو زيد في الدقيقة 83، ليلاقي شباب رفح في دور 32.