وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمايل في جولة تفقدية لمديرية الشؤون الاجتماعية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 10:24 )
بيت لحم - معا- قام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بجولة تفقدية لمديرية الشؤون الاجتماعية في بيت لحم وبمرافقة مدير دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة حسام ابوزهرة وذلك للإطلاع على اليات العمل وتعزيز الشراكة بين المؤسسات.

المحافظ حمايل اشاد بالأداء المتواصل من قبل طواقم العاملين في مديرية الشؤون الاجتماعية رغم الكم الهائل من ضغوطات العمل اليومية والقضايا التي يتعامل معها الطاقم العامل.

وناقش المحافظ حمايل اليات المتبعة في الشؤون الاجتماعية وذلك في المساعدات الطارئة والعاجلة وطرق تقديم الخدمة بالسرعة الممكنة والترميمات وبعض المساعدات لحالات اجتماعية في التيار الكهربائي.

وقدم مدير الشؤون الاجتماعية امكرم القيمري شرحا حول الاليات المتبعة لتقديم الخدمة والمساعدة ومواكبة الباحثين والمرشدين في الزيارات الميدانية والإطلاع على الحال وسبل التعاون مع بعض المؤسسات المحلية لحالات طارئة.

وأضاف القيمري ان اكبر الصعوبات في العمل الازمة المالية التي تعاني منها كثير من المؤسسات الحكومية وضغط العمل الحالي بوجود الحالات الكثيرة خاصة في المجالات الصحية كما في المساعدات الخاصة في قطاعات الكهرباء ومن ثم التعاون مع الاشغال في حالات الترميمات.