وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي

نشر بتاريخ: 30/05/2007 ( آخر تحديث: 30/05/2007 الساعة: 18:58 )
جباليا - معا- عقدت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي اليوم، الثلاثاء، الموافق 29/7 /2007م اجتماعاً موسعاً لأعضاء الجمعية العمومية وذلك في مقر الجمعية بمنطقة التوام بمحافظة شمال غزة بحضور كل ممثلي عن وزارة الداخلية ووزارة الشؤون الإجتماعية وعدد من المؤسسات الغيرحكومية وعدد من الحضور .

وإستعرضت السيدة حنان أبوشباك رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق التقرير الإداري للجمعية عن السنة المنتهية 2006م موضحةً الانجازات والمشاريع والأنشطة والفعاليات وكذلك الدورات التدريبية وورش العمل ومشاركات الجمعية في كافة المناسبات الفلسطينية الوطنية .

كما تحدثت أبوشباك عن برنامج الإغاثة والمساعدات الطارئة الذي قدمته الجمعية للأسر الفلسطينية المحتاجة نتيجة الوضع الإقتصادي الصعب الذي تعيشه من خلال المساعدات والطرود الغذائية والمساعدات المالية .

كما إستعرض أحمد أبوندي - مشرف برامج الجمعية، التقرير المالي والمنح وإيرادات الجمعية عن الفترة السابقة وتم التصويت على التقريرين السابقين بالإجتماع من خلال الحضور .

وأضافت أبوشباك، بأن جمعية بيتنا هي جمعية خيرية مسجلة تسجيلاً قانونياً ورسمياً لدى الجهات والوزارات المختصة التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية حيث تأسست في مايو لعام 2003م في شمال قطاع غزة مؤكدة بأن الجمعية مستقلة بذاتها غير مسيسة وتعمل علي خدمة الأسرة الفلسطينية والأطفال والشباب والمعاقين بكافة إعاقاتهم دون تمييز وتنمية وتطوير البيت الفلسطيني .

وبعد مناقشة التقارير قدم مجلس إدارة الجمعية السابق إستقالته، علماً بأن مجلس إدارة الجمعية السابق مكون من تسعة أعضاء و تم إنتخاب تسعة أعضاء لإدارة المجلس الجديد وهم :

" حنان أبوشباك "رئيساً " - د . يحيي عابد"نائب الرئيس " - حسين أبومنصور " أمين السر "- د. ختام طه " أمين الصندوق "-
عيسي أبوحمام " عضو " - عبير ثابت " عضو "- عبد الناصر العمصي " عضو "- د . عوني كرزون "عضو" - خالد الوادية "عضو ".

وأكدت أبوشباك " أن الجمعية ستواصل تقديم خدماتها وفق مبدأ مساعدة الأسر التي تثبت حاجتهم للمساعدة بغض النظر لتوجهاتهم السياسية وذلك حفاظاً على إستقلالية الجمعية وعدم تسييسها.

وشكرت أبوشباك " أهل الخير في الدول العربية والمجتمع المحلي الفلسطيني " على العطاء المتواصل في دعم شعبنا في ظل الحصار الخانق التي تفرضه قوات الإحتلال الإسرائيلي، مطالبةً بالمزيد من هذا الدعم كي تصل المساعدات لجميع الأسر الفقيرة والمحتاجة في الأراضي الفلسطينية.

كما وقدمت شكرها أبوشباك - رئيس مجلس الإدارة الجديد، لأعضاء الجمعية العمومية على الثقة الغالية التي منحوها لهم سائلةً المولى عز وجل أن يعينهم على حمل الأمانة الثقيلة التي عجزت عن حملها الجبال الرواسي كما شكرت كافة اللجان المشرفة على الانتخابات من ممثلي وزارة الداخلية ووزارة الشئون الإجتماعية على سير عملية الإنتخابات وكافة المشاركين .

وناشدت أبوشباك أهل الخير والمؤسسات الحكومية والخيرية للوقوف بجانب جمعية بيتنا وتعزيز سبل التعاون والتنسيق لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي .