وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة نادي هلال أريحا تلتقي رئيس البلدية محمد جلايطة

نشر بتاريخ: 09/12/2013 ( آخر تحديث: 09/12/2013 الساعة: 22:14 )
أريحا – معا - الناطق الاعلامي :التقى وفد من ادارة نادي هلال اريحا مساء أمس الأول برئيس بلدية أريحا محمد جلايطة في مقر البلدية، وبحضور عضو المجلس البلدي ومسئول اللجنة الرياضية في المجلس خضر الولجي ورئيس قسم النشاطات سليمان عيد.

حيث تم الحديث عن اخر المستجدات المتعلقة بتنظيم بطولة أريحا الشتوية بعد مباركة اتحاد كرة القدم لتنظيم النسخة 14 في الفترة ما بين (10/1 – 22/1/2014) وقدم رئيس النادي جمال عايش شرحاً مفصلاً عن الخطوات التي شرعت بتنفيذها ادارة النادي استعداداً لإطلاق البطولة في موعدها.

من جانبه، وبعد استماعه للعديد من المطالب التي تقدم بها رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي، أعرب رئيس البلدية عن سعادته لاستئناف البطولة من جديد، مبدياً استعداد بلدية أريحا للقيام بدورها في دعم ومساندة ادارة النادي من اجل انجاح مهمتها في اخراج البطولة الشتوية في ابهى صورة وبما يليق بسمعة النادي وعراقة مدينة القمر أقدم مدن العالم.

كما تم الاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بفعاليات البطولة والتي من شأنها ان تسهم في توفير عناصر نجاحها.وضم وفد ادارة النادي اعضاء مجلس الادارة صالح غروف، محمد عاصي، ابراهيم غروف، خميس المشلح، والمدير التنفيذي للنادي احمد البرهم.