وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في جنين ينظم لقاء بين الصحفيين والمؤسسة الامنية

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 01:06 )
جنين- معا - نظم التوجيه السياسي في جنين لقاءا جمع بين المؤسسة الامنية والاعلاميين وممثلي وسائل الاعلام في محافظة جنين من اجل التباحث في الشراكة والتعاون بين الطرفين بحضور قائد المنطقة العميد ركن حرب فتحي تايه ومدير التوجيه السياسي تيسير عزام وابو علي مدير الاستخبارات وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة.

واكد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في جنين على اهمية العلاقات الامنية الاعلامية وضرورة تعزيز العلاقة بين المؤسستين المبنية على الصراحة والاحترام.

واشار ان اللقاء من اجل اعادة الشراكة والتعاون في القضايا التي تخص الشأن الامني لانه لا يمكن تحقيق الرسالة الامنية وايصالها للجمهور الا من خلال وجود علاقة ايجابية مع وسائل الاعلام.

بدوره اعرب العميد فتحي التايه عن اهمية اللقاء مع السلطة الرابعه محذرا من الصحافة التي تجير الحدث كما يحلو لها حيث تنعدم المصداقية عندها مؤكدا ان المصداقية والحيادية ركنان اساسيان لنجاح أي وسيلة اعلامية.

واكد ان الاجهزة الامنية بكافة اذرعها هي ممثلة للقيادة السياسية ودورها الرئيسي حفظ الامن والامان وتطبيق القانون والنظام بأي وسيلة شرعية متاحة لها داعيا الصحفيين الى توخي الصدق خلال نقل المعلومة الكاملة مبديا استعداد الاجهزة الامنية في محافظة جنين التعاون مع وسائل الاعلام.