وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة طوارئ يطا تجتمع استعداداً لمواجهة المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 14:45 )
الخليل- معا - اجتمعت طواقم عمل غرفة طوارئ مدينة يطا، اليوم الثلاثاء لوضع ملامح الخطة النهائية لمواجهة تأثيرات المنخفض الجوي.

وافتتح مدير بلدية يطا ناصر ربعي، الجلسة مؤكداً أن هذا الاجتماع جاء للتأكيد على حالة التواصل بين أفراد غرفة الطوارئ ومدى الجاهزية استعداداً للمنخفض الجوي ، مشيراً إلى انه تم الاستعداد والتجهيز للمنخفض الجوي القادم التي تتعرض له المنطقة تحسباً لحدوث أي طارئ في مدينة يطا على ان تكون غرفة الطوارئ في حالة تأهب على مدار الساعة لتلقي نداءات المواطنين وتلبيتها فوراً، لافتا إلى أن البلدية على أتم الاستعداد لتنفيذ خطة الطوارئ ولمعالجة الأمور المتوقعة بالتعاون مع الجهات والأجهزة ذات الصلة.

وأعرب المجتمعون عن أملهم بأن تتكاتف كافة الجهود المعنية من أجل خدمة المواطنين اينما كانوا، مطالبين أهالي المدينة بأخذ الحيطة وأسباب السلامة العامة والتعاون التام مع فرق الطوارئ مستقبلاً.

وحضر الاجتماع مدير العلاقات العامة ابراهيم الشامسطي، ومنسق غرفة الطوارئ محمد أبو عليان، وعن الدفاع المدني الملازم أول محمد الغافي والملازم محمد أبو صبحه، وعن مديرية البيطرة والزراعة محمد الصريع، وعن كهرباء الجنوب وائل الجندي، وعن اتحاد نقابات عمال فلسطين هالة حريزات، وطاقم من اسعاف الهلال الاحمر، والمنسق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار.

وللإبلاغ عن حدوث أي طارئ يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

منسق غرفة الطوارئ : 0599111962- 0598666686، الدفاع المدني 102، الهلال الاحمر 101، الشرطة 100، كهرباء الجنوب 1700300700.
علماً بأن الاتصال على هذه الأرقام يكون من الهاتف الأرضي أو جوال أو وطنية.