وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يعلن استكمال الترتيبات لمواجهة المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 15:57 )
سلفيت -معا - اعلن محافظ محافظة سلفيت عصام ابو بكر اليوم عن استكمال الترتيبات اللازمة لمواجهة المنخفض الجوي بعد تحذير دائرة الارصاد الجوية من احتمال تعرض البلاد لمنخفض جوي قوي وأجواء ماطرة وعاصفة بالأيام القليلة القادمة .

واكد المحافظ ابو بكر على جاهزية كافة المؤسسات ذات العلاقة من خلال تشكيل غرفة طوارئ مشتركة في مقر قيادة المنطقة وبمشاركة الدفاع المدني والشرطة والاجهزه الامنية والصحة والهلال الاحمر وهي تعمل على مدار الساعة .

وأهاب المحافظ بكافة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر نتيجة الأحوال الجوية ومراعاة شروط السلامة العامة في المنازل وتجنب اقتراب الاطفال للمناطق التي تتجمع بها المياه والأودية، وضرورة التزام المواطنين بيوتهم وقلة الحركة الا للضرورات والالتزام التام بتعليمات وتوجيهات اللجان الميدانية.

وحذر السائقين من خطر الانزلاق على الطرقات وضرورة الالتزام بحدود السرعة المسموح بها ، داعيا المواطنين إلى الاتصال بأرقام 100 ، 101 ، 102 في حالات الطوارئ او على الهيئات المحلية التي ستكون على مدار الساعة، وغرف العمليات الفرعية في كل بلدة.

وتم التاكيد على جاهزية كافة العيادات والمراكز الصحية والهيئات المحلية وطواقم الدفاع المدني والمتطوعين وكافة المؤسسات المعنية على مدار الساعة لاستقبال والتعاون مع اي حالة طارئة كل حسب منطقته.