وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الإسلامية تكرم أبطالها في جميع الألعاب

نشر بتاريخ: 10/12/2013 ( آخر تحديث: 10/12/2013 الساعة: 18:24 )
غزة - معا - عبد الرحمن طافش : كرم نادي الجمعية الإسلامية فرق النادي المتوجة بالبطولات المحلية والتي حصدتها في الموسم الرياضي الجاري , وهي فرق الطائرة والطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة والسباحة والسباحة لذوي الاحتياجات الخاصة و ألعاب القوى و الملاكمة وتنس الطاولة , وذلك في الحفل الذي أقامه مجلس إدارة النادي مساء اليوم الاثنين بمقر النادي غرب مدينة غزة .

بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية الدكتور محمد صنع الله و نائب أمين عام مجلس إدارة الجمعية الإسلامية الأستاذ أبو محمود ماضي وأعضاء مجلس إدارة النادي , ولاعبي الفرق الرياضية المكرمين .

وفي كلمة الجمعية الإسلامية أشاد ماضي بفرق النادي وبانجازاتها الكبيرة وحصدها للبطولات المختلفة , وأكد ماضي على أن هدف الرياضة هو حمل رسالة الإسلام العظيم والتي يجب أن تتمثل في أخلاق اللاعبين .

بدوره رحب الدكتور محمد صنع الله بالحضور وأعرب عن اعتزازه الكبير بأبطال نادي الجمعية والذين حفروا أسمائهم من ذهب بحصولهم على البطولات ومحافظتهم على القمة منذ سنين .

وأكد صنع الله على دعم مجلس إدارة النادي الكامل لجميع الفرق الرياضية من أجل ضمان استمرار التفوق والبقاء في المقدمة , داعياً لاعبي النادي لمضاعفة الجهد للحفاظ على البطولات التي حصدوها والتي جاءت بسبب الالتزام الفني والأخلاقي للاعبين .
وفي نهاية الحفل قدم مجلس إدارة النادي الجوائز والهدايا التقديرية لأبطال نادي الجمعية الإسلامية , وسط سعادة كبيرة أحاطت بالحاضرين .