وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة ألعاب القوى للمرحلة العليا

نشر بتاريخ: 11/12/2013 ( آخر تحديث: 11/12/2013 الساعة: 14:26 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية - بطولة ألعاب القوى للمرحلة العليا بنين وذلك على أرض ملعب اليرموك الرياضي.

وحضر اختتام البطولة كل من أ. مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي أ. مروة المنسي رئيس قسم الأندية الرياضية وأ. بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي بنين بالوزارة وأ. إبراهيم رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية بالمديرية ,أ. محمد خير الله مشرف التربية الرياضي ووفد من قسم العلاقات العامة.

وخلال حديثه رحب أ. مازن نور الدين بالحضور مثمناً جهود القائمين على البطولة ،مشيراً إلى أن مثل هذه البطولات تهدف لتخفيف العبء النفسي عن الطلبة وتوفير جو إيجابي من التنافس الرياضي وبناء جيل رياضي ناشئ واختيار أفضل العناصر لتمثيل المديرية في البطولات المركزية.
من جانبه بين أ.صالح حمدان أن هذه البطولة تأتي في إطار الخطة العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية الرامية إلى اكتشاف المواهب والقدرات الكامنة لدى أبنائها الطلبة وغرس روح التنافس بينهم.
|254755|
كما ثمن جهود مديرية التربية والتعليم شرق غزة وحرصها الشديد على تنفيذ جميع البطولات الرياضية وتهيئة المناخ المناسب لها.

إلى ذلك أوضح أ. محمد خير الله المشرف العام على البطولة أن البطولة شهدت تنافس قوي بين المدارس المشاركة، فعلى صعيد المرحلة العليا حيث ظفرت مدرسة أسعد الصفطاوي الأساسية " ب " بكأس البطولة و المركز الأول والميداليات الذهبية , بينما حصلت مدرسة الإمام الشافعي الأساسية " أ " للبنين على درع المركز الثاني والميداليات الفضية وكذلك مدرسة عبد الرءوف الشريف حصلت على المركز الثاني مكرر وحصلت على درع المركز الثاني والميداليات الفضية‘وعلى صعيد المدارس الثانوية حصلت مدرسة تونس على المركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية وحلت مدرسة عبد الفتاح حمود الثانوية وصيفاً محتلة المركز الثاني وتوجت بدرع البطولة والميداليات الفضية.

وفي الختام شكر المشاركون إدارة مدرسة خليل النوباني الثانوية للبنات لاستضافتها البطولة وتوفير سبل النجاح لها.
|254756|